عادي

289 سلعة غذائية مدعومة للمواطنين في أبوظبي بمناسبة رمضان

20:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت دائرة البلديات والنقل، في أبوظبي، استعدادها لاستقبال شهر رمضان الكريم، وتوضيح مواقع عمل المراكز المخصصة لتوزيع السلع الغذائية ومواعيدها في إمارة أبوظبي، ويمكن معرفتها عبر الصفحات الرسمية للدائرة، والجهات التابعة لها. متوجهة بالتهاني بقدوم الشهر الفضيل، للإمارات وقيادتها الرشيدة وشعبها وضيوفها.

وكشفت الدائرة، زيادة كميات المواد الغذائية المدعومة في المراكز المخصصة للأسر المواطنة المسجلة والمستفيدة من المير الرمضاني هذا العام، في جميع أنحاء الإمارة، لإسعاد المواطنين وتقديم خدمات تلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم، فضلاً عن توافرها في أفرع الجمعيات التعاونية المشاركة، من منتصف مارس، ولغاية نهاية أبريل المقبل. مع تأكيد اتخاذ كل الإجراءات اللازمة، للحفاظ على سلامة المواطنين، في مراكز توزيع السلع الغذائية.

وستتمكن الأسر المواطنة المستفيدة من المير الرمضاني، في مدينتي أبوظبي والعين، ومنطقة الظفرة، من شراء المواد والسلع الغذائية المدعومة، ويصل عددها إلى 289 سلعة، لمجموعة من المواد الغذائية المخفضة السعر، التي ستمكن الأسر من الحصول على دعم للمواد الغذائية الأساسية، بقيم وتخفيضات كبيرة، مقارنةً بأسعار الأسواق المحلية.

ويمكن للمستفيدين، طلب السلع الغذائية إلكترونياً، عبر منصة الدخول الذكي «سمارت هب»، ومنظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة «تم»، والاستفادة من زيادة سقف الطلبات الإلكترونية للمواطنين، لتسهيل عمليات الشراء عبر الإنترنت، والسيارات المخصصة لعمليات توصيل طلبات الشراء إلى المنازل بما يتناسب مع القواعد الصحية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"