عادي

«الوليد للإنسانية» و«مانديلا» تدعمان أعمال القمة العالمية للإنسانية 2022

20:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: «الخليج»

تُشارك مؤسستا «الوليد للإنسانية» و«مانديلا» شركاء مؤسسين في أعمال «القمة العالمية للإنسانية 2022» التي ستنعقد تحت شعار «بناء مجتمع إنساني عالمي قوي من أجل عالم أفضل» يوم 30 مارس، في مركز دبي للمعارض في «إكسبو 2020 دبي».

ويجتمع صانعو القرار من مؤسسات خيرية عالمية، إلى جانب عدد من الخبراء والعاملين في المجال الإنساني والخيري في دبي، للمشاركة في القمة التي تمثل منتدىً عالمياً يهدف إلى تحسين الأوضاع الانسانية في العالم، وتعزيز الحوارات من أجل التنمية الإنسانية الإقليمية والعالمية. وستؤدي القمة دوراً بارزاً في دعم الجهود المبذولة لتحقيق الأهداف الإنسانية، حيث إنها محفزاً لخلق التعاون والتنسيق عالمياً في المجالات الإنسانية.

وقالت شكيرة أكبر، مديرة القمة «نجحت القمة في خلق علاقات قوية مع المؤسسات الإنسانية الرائدة، مثل «الوليد الإنسانية» و«مانديلا». وقد أتاح لنا العمل جنباً إلى جنب مع هذه المؤسسات لإنجاح أعمال القمة التي ستكون منصةً استراتيجيةً لمناقشة القضايا الإنسانية الملحّة».

وأكدت المؤسستان التزامهما لإنجاح القمة، ويتضح هذا بدوريهما شركاء مؤسسيين للقمة. وستكون الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود، الأمينة العامة لمؤسسة «الوليد للإنسانية» وزوندوا مانديلا، رئيسة مؤسسة «مانديلا» من ضمن المتحدثين الرئيسيين في الجلسة الافتتاحية للقمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"