عادي

انطلاق مبادرة «توج ولدك» للجوجيتسو

19:01 مساء
قراءة 3 دقائق

انطلقت السبت فعاليات مهرجان التحدي للجوجيتسو مع بطولة التحدي المخصصة لفئات البراعم والأشبال (4 - 15 عاماً) وسط أجواء حافلة بالحماس والاثارة، حيث يتنافس الأطفال من حملة الأحزمة الأبيض والرمادي والأصفر من مختلف الجنسيات. وفي هذا الإطار، كان قد أعلن الاتحاد عن إطلاق مبادرة «توج ولدك» والتي تتيح للآباء والأمهات المشاركة في تتويج أبنائهم الفائزين وتقلدهم الميداليات على منصات التكريم باعتبارهم جزءاً مهماً من الإنجاز.

وحضر منافسات اليوم الأول للبطولة كل من يوسف البطران عضو مجلس إدارة الاتحاد، وفهد علي الشامسي، الأمين العام، ومحمد المرزوقي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي لدى اتحاد الامارات للجوجيتسو.

وحلت أكاديمية نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في المركز الأول برصيد 1117 نقطة وذهب مركز الوصيف إلى أكاديمية المصارعين برصيد 1044 نقطة، فيما حل نادي جوجيتسو أرينا في المركز الثالث برصيد 786 نقطة.

وعلى صعيد الدول حققت دولة الإمارات المركز الأول برصيد 3325 نقطة والبرازيل وصيفة برصيد 685 نقطة ومصر في المركز الثالث برصيد 472 نقطة.

وقال يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الامارات للجوجيتسو: يواصل مهرجان التحدي للجوجيتسو نجاحه اللافت في بطولته الثانية للموسم الحالي، ونشهد اليوم مشاركة دفعة جديدة من المواهب الواعدة التي تشكل عماد رياضتنا في المستقبل. ويسرنا أن نرى الفخر والاعتزاز في عيون الأهالي وأولياء الأمور وهم يقفون إلى جانب أبنائهم على منصة التتويج لتقليدهم الميداليات ومشاركتهم لحظاتهم المميزة في إطار مبادرة توّج ولدك، وقد أطلقنا هذه المبادرة إيماناً منا بدور الأسرة في المساهمة ببناء جيل جديد من المواهب التي سترفع اسم الإمارات عالياً في مختلف المحافل الرياضية من خلال الدعم والتوجيه المستمر للأبناء نحو ممارسة الرياضة.

كما يستضيف المهرجان باقة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية، بما فيها ألعاب وأنشطة ترفيهية للعائلات، ومساحة مخصصة لعربات الطعام لمجموعة من أبرز علامات الضيافة.

وبدوره، قال عبيد الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة دولفين للطاقة المحدودة: «ترتكز أهم أهدافنا برعايتنا للبطولة ولرياضة الجوجيتسو بأن نقوم بدعم رؤيتها طويلة الأمد وتشجيع المواهب الشابة على ممارسة اللعبة، ويسعدنا أن نرى هذه الآمال تتحقق، وأن رياضة الجوجيتسو تزداد شعبية بين الأطفال يوماً بعد يوم».

وتوافد الأهالي وأولياء أمور اللاعبين إلى جوجيتسو أرينا لتشجيع صغارهم وتحفيزهم لتحقيق الفوز، وأعربوا عن سعادتهم بمبادرة «توّج ولدك» وتقديرهم للاتحاد ولجهوده المستمرة التي أتاحت لهم مشاركة صغارهم هذه اللحظات الثمينة وهم يتقلدون الميداليات الذهبية ويخطون أولى خطواتهم في مسيرة واعدة نحو ألقاب عالمية في المستقبل.

وفي هذا السياق، تقول أميرة العبيدي، والدة الطفل حامد الحمادي البالغ من العمر 5 سنوات والذي حصد الميدالية الذهبية: «أشعر بالفخر لمشاركة ابني هذه اللحظة المميزة وهو يتقلد الميدالية الذهبية، وأتوجه بالشكر إلى الاتحاد على تنظيم هذه البطولة الناجحة والاهتمام الكبير الذي يدفعنا لمواصلة تحفيز أبنائنا لخوض غمار رياضة الجوجيتسو».

فيما عبر والد الطفل يوفين يوشوا من الفلبين عن سعادته بمشاركة ابنه المولود في الإمارات والبالغ من العمر 4 سنوات في المنافسات وسط هذه الأجواء العائلية والتنظيم الاحترافي، انطلاقاً من إيمانه بدور الجوجيتسو في بناء ثقته بنفسه وتكوين شخصيته في كنف بيئة حاضنة من الزملاء والمدربين.

وتستكمل البطولة نزالاتها الأحد في اليوم الثاني بمنافسات فئتي الأشبال والناشئين من حملة الأحزمة الأبيض والرمادي والأصفر والبرتقالي والأخضر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"