عادي

تعادل «الأبيض الأولمبي» وأوزبكستان

23:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

حسم التعادل السلبي صفر-صفر مواجهة منتخب الإمارات الوطني الأولمبي، أمام نظيره منتخب أوزبكستان، على استاد العوير بنادي شباب الأهلي دبي، ضمن الجولة الثانية للبطولة الدولية الودية للمنتخبات تحت 23 عاماً.

لاحت الفرصة الأبرز لمنتخبنا في الشوط الأول من ركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء، نفذها عبدالله إدريس من فوق الحائط البشري، وتصدى لها حارس مرمى المنتخب الأوزبكي في الدقيقة 42، وغابت خلال الشوط الثاني المحاولات الصريحة على المرميين ليحسم التعادل السلبي المواجهة.

ورفع «الأبيض الأولمبي» رصيده إلى 4 نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على الصين 1-0، فيما حصد منتخب أوزبكستان أول نقطة بعد خسارته في الجولة السابقة أمام السعودية 0-2.

وشهدت الجولة ذاتها فوز منتخب كرواتيا للشباب على فيتنام الأولمبي 1-0، وتغلب منتخب الصين على نظيره منتخب تايلاند 4-2، في المقابل حقق المنتخب السعودي فوزه الثاني على حساب العراق 2-1، فيما تفوق منتخب اليابان على قطر 2-0.

وتصدرت منتخبات السعودية واليابان والصين الترتيب برصيد 6 نقاط من فوزين، مقابل 4 نقاط لمنتخب الإمارات، و3 نقاط لمنتخبي قطر وكرواتيا، ونقطة لمنتخبات العراق وفيتنام وأوزبكستان، وتايلاند في المركز الأخير بدون رصيد، على أن يسدل الستار على البطولة بإقامة الجولة الثالثة والأخيرة «الدور النهائي» الثلاثاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"