عادي
سعادة بعودة الجمهور إلى مكانه الطبيعي

راشد بن دلموك: القادم أفضل ونتطلع دائماً للرقم 1

00:23 صباحا
قراءة 3 دقائق
ميدان يستقطب أنظار العالم
1601

أكد الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم رئيس مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل أنهم سعوا منذ بداية الموسم لوضع أفكار جديدة عن تلك التي كانت في السنوات السابقة منها مزاد «دبي بريز أب» والذي أقيم في حلبة الاستعراض بمضمار ميدان.

وأشار إلى أن المزاد حقق نجاحاً مميزاً سواء للمشاركين وملاك الخيول والمبيعات وجودة الخيول كأول حدث من نوعه في المنطقة والذي تم تنظيمه بالتعاون مع «غوفز» وهي شركة عالمية معروفة في المزادات ليظهر في أبهى حلة وزاده تشريفاً حضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وهو الداعم الأول لهذه الرياضة.

وعن تقييمه لهذا الموسم، قال رئيس مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل: «راضون على ما تم تقديمه وهذا كان نتيجة التخطيط مع بداية الموسم واليوم نحصد ثماره بتنظيم مميز يليق بكأس دبي العالمي كحدث مميز تزدان به دبي والإمارات في كل عام».

ولفت إلى أن ما مميز هذا الموسم القرعة والتي جرى تنظيمها على غير العادة في دار الأوبرا في دبي بغرض تعريف الزوار القادمين إلى الدولة بمعالم دبي السياحية وهو ما حدث في كأس دبي العالمي لأول مرة.

وعن مشاركة الخيول الإماراتية، قال الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم إنها موجودة في الشوط الرئيسي وتضمنت مشاركة جوادين لجودلفين بقيادة المدرب سعيد بن سرور وأندريه فابر والمدرب سالم بن غدير بجواد واحد مملوك لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وهو سباق صعب باعتبار الخيول المشاركة فيه أبطال وذات مستوى عالٍ للغاية والترشيح في هذه الحالة يكون أصعب.

وعن الحضور الجماهيري، قال: «نتوقع أن يكون مميزاً خلال هذه السنة مع تراجع جائحة كوفيد -19، وبالتالي نتوقع حضوراً مميزاً وكبيراً لعشاق هذه الرياضة ونرحب بالجميع في ميدان،وسعيدون بعودة الجمهور إلى مكانه الطبيعي ووجود الجمهور في الأشواط كلها هو ما يعطي طعم آخر للكأس».

وعن المشاريع المستقبلية، أوضح: «تتم دراسة أفكار كثيرة مميزة لتطبيقها للموسم القادم وسيتم الإعلان عنها لاحقاً حيث حرصنا في هذا الموسم على استخلاص الملاحظات والنقاط التي تم تطبيقها واستنتاج ردود الأفعال وسيتم دراستها وانتقاء الأفضل لتطبيقه، ونحن نعد عشاق وملاك الخيول وجماهيره بموسم جديد ومميز واستثنائي.

وقال الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم: أنا راضٍ كل الرضا عما تم تقديمه خلال هذا الموسم،ونحن نسعى من خلال فريق العمل المميز تطبيق رؤية واستراتيجية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وهي رقم واحد، فهدفنا هو التميز دائماً، وأنا أؤمن أن المكان الموجود فيه هو من أفضل الأماكن في العالم التي تحتضن هذه الرياضة سواء من حيث الخيول المشاركة أو الأرضيات أو التنسيق أو التدريب، نحن نقف على قاعدة قوية نفتخر بها في أرجاء العالم، وبعد نهاية كأس دبي العالمي يبدأ العمل لدينا عن طريق زيارة لعدد من المضامير حول العالم واستخلاص أفضل التجارب وتطبيقها وانتقاء المميز والإيجابي منها ليتم تطبيقه للموسم القادم،وفريق عملنا سيواصل العمل بعد كأس دبي العالمي للتحضير لموسم قادم استثنائي ونعدكم بأفكار مميزة.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"