عادي
أشاد بدورها في الارتقاء بالأسر المتعففة والمعوزة

عمار بن حميد يعتمد موازنة «النعيمي الخيرية» ب 50 مليوناً

02:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
عمار بن حميد مترئساً الاجتماع

اعتمد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، موازنة المؤسسة للسنة المالية 2022 والتي تقدّر ب50 مليون درهم.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه، اجتماع مجلس أمناء المؤسسة، بحضور الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، نائب رئيس مجلس الأمناء، والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، وحمد عبدالله تريم الشامسي، وأحمد إبراهيم الغملاسي، وطارق عبدالله العوضي، مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، حيث تم خلاله استعراض عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

ورحب سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي في مستهل الاجتماع المنعقد في ديوان الحاكم، بأعضاء مجلس الأمناء، وأشاد بجهود المؤسسة وحرصها على تفعيل دورها للارتقاء بالأسرة المواطنة المتعففة والمعوزة في إمارة عجمان، وأصحاب الهمم وتلبية احتياجاتهم من جميع الجوانب، وتوفير الحياة الكريمة لهم، وبحث المعوقات التي تواجه هذه الفئة، وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وأكد سموه، ضرورة تبني مشاريع خدمية مجتمعية تدعم الفئات المستفيدة، وتعزز الشراكة المجتمعية مع الجمعيات والهيئات الخيرية.

واستعرض الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المجلس في المجال الخيري. واعتمد سموه، سياسة المساعدات الداخلية، والخطة الاستراتيجية للمؤسسة 2022 2025.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"