عادي

فريق «شكراً لعطائك» التطوعي يكرم 50 من أمهات أصحاب الهمم

13:49 مساء
قراءة دقيقتين
أثناء تكريم أمهات أصحاب الهمم

دبي: «الخليج»

نظم فريق «شكراً لعطائك» التطوعي بالتعاون مع جمعية أهالي ذوي الإعاقة مبادرة «سعادتكم سعادتنا» لتكريم 50 من أمهات أصحاب الهمم؛ وذلك في مجلس الخوانيج بدبي، تقديراً للجهود الكبيرة من الأمهات في تنشئة الأبناء وغرس القيم الفاضلة والداعمة للتميز والنجاح في نفوسهم.

وقال الدكتور سالم بن ركاض العامري عضو المجلس الوطني السابق، راعي المبادرة: إن أمهات أصحاب الهمم نماذج مشرفة وجميلة من العطاء والتفاني لبناء جيل صاعد ومتميز لخدمة الوطن والمجتمع، وتم تكريمهن تقديراً وعرفاناً للدور الكبير الذي بذلنه في تربية أبنائهن، مقدمات صوراً جميلة من العطاء والأمومة والوفاء للأبناء.

وأكد أن دولة الإمارات بتوجيهات القيادة الرشيدة من الدول الرائدة عالمياً في الاهتمام بأصحاب الهمم وتقديم الرعاية، وتوفير جميع أدوات التميز والإبداع لهم، من خلال أفضل الممارسات في مختلف المجالات التي تعكس القيم المتوارثة عن الآباء المؤسسين.

من جانبه، أوضح المستشار الدكتور خالد السلامي، رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة، أن المرأة في دولة الإمارات تحظى بمكانة مرموقة ومتميزة وتشارك بفاعلية في مسيرة الازدهار والنماء والتطور، موضحاً أن أمهات أصحاب الهمم قدمن صورة مشرفة من العطاء الإنساني والتربوي في غرس القيم الفاضلة في نفوس أبنائهن حتى أصبح التميز والنجاح والإبداع من السمات الملازمة لأصحاب الهمم.

بدوره ثمن سيف الرحمن أمير، رئيس مجلس إدارة فريق «شكراً لعطائك» دعم واهتمام ورعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري للبرامج والفعاليات والأنشطة المتنوعة التي يقوم بها الفريق لخدمة الوطن، مشيراً إلى التعاون الرائع من مجلس الخوانيج ووثيقة الولاء والانتماء وشبكة رؤية الإمارات الإعلامية وجميع الذين قدموا جهودهم الإيجابية لدعم المبادرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"