عادي

كلوني يريد شراء ديربي لمساعدة روني

12:24 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
كشفت صحيفة «صن» البريطانية عن اهتمام نجم هوليوود جورج كلوني بفكرة شراء نادي ديربي كاونتي، درجة أولى، لمساعدة مدربه واين روني، أيقونة مانشستر يونايتد.
وقال كلوني الذي فشل في 2020 في صفقة شراء ملقة الإسباني: «ديربي لديه فريق كرة رائع بتاريخ مميز وأنا واثق من وجود مستقبل مميز أيضاً للنادي. أعرف أنه يعاني بعض المشاكل مؤخراً لكن لا توجد مشكلة بدون حل والفريق يقدم نتائج جيدة رغم الظروف الصعبة ويبدو لي أن اللاعبين والمشجعين ساعدوا النادي في الملعب وخارجه، اهتمامي بكرة القدم تطور في السنوات الأخيرة وقد كنت ضمن مجموعة أرادت شراء ملقة لكن لم ننجح».
ووضع ديربي كاونتي في حالة الإفلاس 6 أشهر ومتلهف لتقدم مستثمر بعرض لشرائه وربما تصريحات كلوني في مجلة ديربيشير لايف تمثل طوق النجاة للفريق.
وكشف كلوني عن سبب إعجابه بالنادي وقال: «كنت أعمل مع الممثل البريطاني جاك أوكونيل في فيلم "Money Monster" ( إنتاج 2016) وشعرت بحماس العاملين في السينما لأندية الكرة وقدمني أوكونيل لنادي ديربي قبل بضع سنوات عندما كان يعمل مع النادي لتصوير فيلم وكان متحمساً جداً للنادي ويتابعه كل حياته. سألته عن النادي وتحدث بلا توقف وسرح بي الخيال وشاهدت بضع مبارياته على التلفاز وفي نهاية المطاف أصبحت متابعاً للفريق، وسأكون سعيداً لو نجحت في إعادة ديربي للبريميرليج».
ويعيش كلوني مع زوجته المحامية اللبنانية الأصل أمل في سونينج، بيركس ويطمح لإعادة ديربي لأول مرة، مند هبوطه في 2008 بدون أي فوز، للدوري الممتاز لأنه يحب حماس البريطانيين وولاءهم لأنديتهم، وعلقت مشجعة:«روني وكلوني توليفة مثالية».
يذكر أن كلوني ليس أول نجم من هوليوود يقع في حب الكرة الإنجليزية، فقد اشترى الممثلان ريان رينولدز وروب ماكلهيني في نوفمبر 2020 نادي ريكسهام كما أن توم هانكس مشجع كبير لأستون فيلا وتتابع الممثلة كاميرون دياز نادي غرب لندن، برنتفورد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"