عادي

لجنة في «استشاري الشارقة» تطلع على الخدمات الاجتماعية بكلباء

17:49 مساء
قراءة دقيقتين

كلباء: «الخليج»

استكملت لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، في إطار أعمالها بدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر، زيارة فروع دائرة الخدمات الاجتماعية في إمارة الشارقة؛ حيث زار وفد اللجنة مؤخراً فرع الدائرة بمدينة كلباء، واطلع على أبرز أعماله وجهوده في خدمة أفراد المجتمع.

ضم الوفد الدكتور عبدالله موسى البلوشي رئيس اللجنة، والأعضاء موزة مطر بن دلموك، ودغيش راشد الكتبي، والدكتور عبدالله الدرمكي، ومحمد عبدالله الريسي، وأحمد راشد النقبي، وعبدالعزيز بن خادم نائب مدير إدارة شؤون الجلسات واللجان بالأمانة العامة للمجلس الاستشاري.

اطلعت اللجنة خلال الزيارة على مختلف الخدمات المقدمة في كلباء، وتواصل الفرع مع المواطنين والأسر، وأساليب تقديم أوجه الخدمات والمساعدات المختلفة، في إطار ما توليه دائرة الخدمات الاجتماعية من أهمية لتقديم الرعاية المتكاملة، سواء لكبار السن وطريحي الفراش، والزيارات المنزلية والاهتمام بالمرأة والطفل، ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وحرصه على رعاية المواطنين وخدمتهم والوصول إليهم.

وقدم عبدالرحمن الدرمكي، مدير فرع كلباء، شرحاً حول أعمال الدائرة وسياساتها في التواصل مع المواطنين، وأطلع الأعضاء على مختلف الأعمال والبرامج المقدمة من الرعاية النفسية والطبية والعلاجية وتميزها.

وطرح أعضاء المجلس محاور عدة تناولت نظام تقديم الخدمات وشموليتها، ومقترحات بالوصول إلى شرائح متعددة، مؤكدين أهمية مواصلة الجهود وتلمس أوضاع المواطنين في المناطق بصورة دائمة.

وأكد الدكتور عبدالله موسى البلوشي حرص اللجنة على الوقوف على ما يقدمه فرع كلباء من خدمات أسوة بفروع دائرة الخدمات الاجتماعية الأخرى، والتي تمس شريحة كبيرة من المواطنين، وأهمية تعزيز عمل الدائرة؛ كونها تعنى بسلسلة من الخدمات التي تمس مختلف شرائح المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"