عادي

شرم الشيخ تستضيف البطولة الدولية العربية الأولى للهجن

21:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة:«الخليج»
تستضيف مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، فعاليات البطولة الدولية والعربية الأولى للهجن، خلال الفترة من 5 حتى 8 مايو/أيار المقبل، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري.
وشارك الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في فعاليات المؤتمر الصحفي للكشف عن تفاصيل انطلاق البطولة.
وأكد وزير الشباب والرياضة توجه الدولة المصرية لاستضافة كبرى الفعاليات والبطولات الدولية، على مدار العام بفضل ما تمتلكه من قدرات ومقومات وخبرات تنظيمية على أعلى مستوى، لافتاً إلى النجاح الكبير الذي حققته مصر فى استضافة تلك البطولات، والإشادة التي تلقتها من قبل الاتحادات الدولية المختلفة.
وأعرب عن ثقته في تحقيق النجاح المبهر للبطولة الدولية والعربية الأولى للهجن، مثمناً التعاون المثمر مع محافظ جنوب سيناء على مستوى تطوير البنية التحتية للمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة واستضافة مختلف البطولات بشرم الشيخ.
وكشف محافظ جنوب سيناء عن استعداد محافظة جنوب سيناء، لاستقبال الحدث الكبير في ظل ما تشهده المدينة من تطور ضخم في الفترة الحالية، مشيراً إلى أن رياضة الهجن شهدت تطوراً مذهلاً خلال السنوات الماضية، وتطويراً على مختلف النواحي، موضحاً أنه سيتم رفع قيمة مكافآت البطولة لتصل إلى خمسة ملايين جنيه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"