عادي

لابورتا: مشروع السوبر الأوروبي قائم

12:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني اعتقاده بأن مشروع دوري السوبر الأوروبي لا يزال قائماً وأنه بانتظار الضوء الأخضر من المحكمة الأوروبية بحلول نهاية العام الجاري على حد قوله.
وقال لابورتا (59 عاماً):«لا نزال في المشروع مع يوفنتوس وريال مدريد وتنتظر بقية الفرق مثل الأندية الإنجليزية إقامته سواء قطبي مانشستر أو ليفربول وحتى الفرق الألمانية. كلها تنتظر تشكيلة جديدة للمشروع الجديد أو إحداث تغييرات لتحسين مسابقة دوري أبطال أوروبا، لكننا لا نزال صامدون ونفوز في كل معركة قانونية ضد المشروع. ننتظر حالياً قرار محكمة الاتحاد الأوروبي ونأمل التوصل لقرار قبل نهاية العام».
وكان ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ( يويفا) رفع صوته معارضاً مطلع الشهر الجاري وقال:«علي أن أقول لمن يتحدث عن السوبر الأوروبي إنهم لا يتحدثون عن كرة القدم، أشعر بالتقزز من هذا المشروع غير الكروي. أولاً، طرحوا الفكرة السخيفة في خضم الوباء والآن نقرأ في الصحف عن تخطيطهم لطرح فكرة أخرى في خضم حرب. هل علي أن أقول المزيد عن هؤلاء الأشخاص ؟ إنهم يعيشون ربما في عالم مواز فنحن نحاول تقديم المساعدة في ظروف فظيعة وهم يعملون على مشروع كهذا. يمكنهم الدفع لمن يريدون ليمدحوا المشروع في الصحف، هو مشروع لطيف ومدعوم وسيعود بالخير على الأندية الصغيرة ،وكل هذا هراء والجميع يعلم ذلك. واحد منهم اتصل واعتذر لي ثم عاد مجدداً، بالنسبة لهم المشجعون عبارة عن زبائن بينما هم بالنسبة لنا مشجعون».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"