عادي

مشروع «بلووم ليفينج» يشهد إقبالاً كبيراً

22:23 مساء
قراءة 3 دقائق
إقبال كبير على وحدات المرحلة الأولى
إقبال كبير على وحدات المرحلة الأولى
المخطط العام للمشروع

أبوظبي: عدنان نجم
قال كارلوس واكيم، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم القابضة: إن إطلاق مبيعات المرحلة الأولى من مشروع «بلووم ليفينج» والذي يحمل اسم «قرطبة»، شهد إقبالاً كبيراً؛ حيث تمكن من استقطاب مئات المهتمين والمستثمرين والراغبين بالشراء والتملك بغرض الاستثمار أو الاستخدام النهائي، مما أدى إلى بيع المرحلة الأولى بالكامل في غضون 4 ساعات. والتي تتضمن 257 وحدة سكنية من الفلل ومنازل التاون هاوس.

أوضح كارلوس واكيم في حديث للخليج أن هذا الإقبال الكبير الذي شهدته الشركة خلال إطلاق مبيعات المرحلة الأولى مؤخراً، يؤكد الثقة الكبيرة لدى الجمهور بالشركة ومشاريعها، التي تهتم بأدق التفاصيل الحياتية للمقيمين بالمشروع، وتوفر لهم مختلف المرافق والخدمات النوعية، وتلبي متطلباتهم للإقامة والعيش في مشروع سكني متكامل.

ومن المتوقع التحضير لإطلاق المرحلة الثانية من المشروع قريباً، نظراً للنجاح في الترويج والتسويق للمرحلة الأولى.

يقول واكيم بخصوص المشروع: «يشكل إطلاق بلووم ليفينج؛ المجمّع السكني الرائد في أبوظبي، إنجازاً مهماً يُضاف إلى مسيرة نجاح بلووم العقارية، ونهدف من خلال المشروع البالغة قيمته 9 مليارات درهم إلى تقديم مجتمع متكامل يتخطى مفهوم توفير بيئة سكنية جيدة، كما أننا ملتزمون في بناء مجمّعات سكنية توفر لسكانها جميع الاحتياجات وضمان أسلوب حياة متوازن».

1
كارلوس واكيم

ويضيف واكيم: «يوفر بلووم ليفينج مجموعة متنوعة من المرافق والمنشآت والخدمات التي يحتاج إليها السكان على مدار الساعة، كما يرحب المجمّع بالزوار القادمين من المناطق المجاورة؛ وذلك لسهولة الوصول إلى التاون السنتر والاستمتاع بالأنشطة والأجواء الحيوية على مدار اليوم؛ حيث يمثل المجمع السكني وجهة ذات تصميم مبتكر ومتعدد الثقافات يجمع الأشخاص من مختلف الجنسيات ويساهم في التطور والازدهار».

تطوير على مراحل

ويحظى المُجمع السكني بموقع متميز قرب مدينة زايد، وشمال مدينة شخبوط على مقربة من مطار أبوظبي الدولي، وسيتم تطوير مشروع بلووم ليفينج على عدة مراحل؛ حيث ستبدأ أعمال البنية التحتية في المرحلة الأولى للمشروع في الربع الأخير من عام 2022، بينما تبدأ الأعمال الإنشائية في الربع الأول من عام 2023، ومن المتوقع بدء تسليم وحدات المرحلة الأولى في الربع الأخير من عام 2024.

وأشار إلى أن الشركة توفر عدة خيارات لخطط الدفع، مما يوفر للعملاء والمستثمرين فرصاً مرنة للشراء والتملك؛ حيث يتناسب المشروع مع إمكانات شريحة واسعة من الجمهور.

ويمتد المجمّع السكني على مساحة 2.2 مليون متر مربع، ويضم أكثر من 4 آلاف وحدة سكنية متنوعة ما بين الفلل ومنازل تاونهاوس والشقق التي تناسب احتياجات ومتطلبات السكان من مختلف الفئات العمرية. ويتميز بلووم ليفينج بتصميم معماري جميل مستوحى من فن العمارة الإسبانية؛ حيث تمت تسمية الأحياء السكنية بأسماء مستوحاة من طراز منطقة البحر الأبيض المتوسط، وستشمل المرحلة الأولى من المشروع حي قرطبة السكني الذي سُمي تيمناً باسم المدينة الأندلسية التاريخية.

وجاء إطلاق مشروع بلووم ليفينج تماشياً مع أهداف رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 لتحقيق التكامل بين جوانب التنمية المستدامة الاقتصادية، والاجتماعية والبيئية، وللمساهمة بتحسين نوعية الحياة وتحقيق التنمية المستدامة في إمارة أبوظبي.

حديقة مخصصة للحيوانات الأليفة

ويتضمن المجمع حديقة مخصصة للحيوانات الأليفة لتلبية احتياجات السكان وتوفير سبل الراحة لهم. ويهدف المشروع للمساهمة بشكل فاعل في تحقيق الرضا للسكان والمجتمع وتعزيز جودة حياتهم بشكل مستدام.

ويبلغ إجمالي عدد الوحدات السكنية المتاحة للشراء في حي قرطبة 257 منزلاً وفيلا مستقلة تتنوع بين منازل تاون هاوس المكونة من غرفتي أو ثلاث غرف نوم بمساحات تراوح بين 150 و170 متراً مربعاً، والفلل المستقلة التي تضم ما بين ثلاث إلى ست غرف نوم بمساحات تراوح بين 250 و515 متراً مربعاً. وتبدأ الأسعار من 1.5 مليون درهم، بخطط سداد مرنة تعكس التزام الشركة بتوفير فرص استثمارية مجزية للعملاء بأسعار مدروسة، فضلاً عن أعلى معايير الجودة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"