عادي
في مركز أبوظبي الوطني للمعارض

«معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية» بدورته الخامسة 28 مارس

13:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي:
«الخليج»
تنطلق فعاليات الدورة الخامسة من «معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية 2022» الاثنين 28 مارس، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض لمدة ثلاثة أيام بتنظيم وزارة الدفاع ممثلة بهيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية.
ويأتي المعرض إيماناً من الهيئة بأهمية توظيف مجندي الخدمة الوطنية، وتوفير فرص العمل لهم عبر الجهات الراغبة في استقطابهم، بعد انتهائهم من البرنامج التدريبي المقرر بحسب البرنامج. كما يهدف إلى فتح قنوات التواصل بينهم وبين الجهات المشاركة في المعرض من القطاعين الحكومي والخاص، لإيجاد فرص وظيفية لهم وتأهيليهم ورعايتهم، تحقيقاً لاهتمام القيادة الرشيدة بأبنائها وتوفير أفضل الفرص لهم، للارتقاء بهم في سلّم الوظائف المخصصة لخدمة الوطن والانخراط في كل المجالات.
ويشارك في المعرض من 28 إلى 30 مارس، عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة، مثل وزارة التربية والتعليم، وجامعة الإمارات، وجامعة العين، وبنك الإمارات دبي الوطني، وجمعية أبوظبي التعاونية، وجامعة الشارقة، وشركة «بن حمودة» ومؤسسة الإمارات للطاقة النووية، و«تبريد» وحديد الإمارات؛ حيث ستستعرض هذه الجهات الوظائف الشاغرة للمجندين الذين يتمتعون بالمسؤولية والانضباط والمهارات والقيم العالية التي غرست في نفوسهم أثناء تأديتهم للخدمة الوطنية.
ويحظى المعرض كل عام، بمشاركة فعالة وتجاوب من المجندين الذين يبحثون عن فرص عمل، للبدء ببناء مستقبلهم المهني وتحقيق طموحاتهم. كما يشهد الحدث زيارات لكبار الشخصيات والمسؤولين من القطاعين العسكري والمدني، للاطلاع على سير العمل والتأكد من توافر كل التسهيلات والإمكانات للمجندين، ومساعدتهم على إيجاد الوظائف التي تناسبهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"