عادي
اللاعبون يعتذرون ويعدون بالتعويض

«الأبيض» ينتظر جماهيره أمام كوريا الجنوبية غداً

23:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من تدريبات منتخب الإمارات

ناشد خالد عيسى، حارس مرمى منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم، جماهير «الأبيض»،إلى دعم المنتخب في مباراته الحاسمة والمصيرية، أمام ضيفه منتخب كوريا الجنوبية غداً الثلاثاء في استاد آل مكتوم بنادي النصر ضمن الجولة الأخيرة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وكان «الأبيض» خسر مباراته في الجولة الماضية أمام العراق، ليبقى ثالثاً في المجموعة الأولى من التصفيات بفارق نقطتين عن العراق الرابع.

ويتأهل صاحب المركز الثالث للعب في الملحق مع أستراليا ثالثة المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية.

ويحتاج منتخبنا إلى الفوز على كوريا الجنوبية ليضمن المركز الثالث،أما التعادل والخسارة فسيدخله حسابات انتظار نتيجة مباراة العراق وسوريا.

وقال خالد عيسى: «نعي تماماً عتب الجماهير على المنتخب، ولكن الوقت الحالي هو للدعم والمساندة، ونثق في استمرار الوقفة الصلبة خلف المنتخب، ونسعى من جانبنا إلى تقديم كل ما لدينا للاستمرار في مشوار التصفيات بالتأهل إلى الملحق الآسيوي».

من جهته،قال علي صالح، المهاجم الشاب لمنتخبنا الوطني: «صعبنا المهمة على أنفسنا في الجولة الماضية، ولكننا نملك الثقة الكافية في تحقيق التطلعات المرجوة، وننتظر دعم الجماهير في المواجهة الحاسمة أمام كوريا الجنوبية».

وأضاف: «الفرصة ما زالت بأيدينا، ولن نفرط فيها، بدعم أنصار الأبيض، ونعد بتقديم الأفضل في مواجهة الثلاثاء الحاسمة، وحجز مقعدنا في الملحق الآسيوي، دون الالتفات لنتائج المنتخبات المنافسة».

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كلف طاقم تحكيم عمانياً، لإدارة المباراة بقيادة أحمد أبوبكر الكاف للساحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"