عادي
عمير بطل المحترفين وحضور مبهر للسيدات

«التزلج على الماء» تتألق على كورنيش القرم

23:03 مساء
قراءة دقيقتين
الرميثي مع الفائزين

سجلت الجولة الأولى من بطولة الإمارات للتزلج على الماء تفوقاً فنياً كبيراً، من خلال مشاركة 28 متسابقاً في فئات البطولة الأربع، والتي رسمت على كورنيش القرم في العاصمة أبوظبي خطوط نجاح كبير، مع الاستعراض الذي قدمه كافة المشاركين.

فاز بالمركز الأول في فئة المحترفين عمير سعيد المهيري، وحل ثانياً أحمد بدر، وثالثاً عيد الرميثي، وفي فئة ناشئين حقق المركز الأول أحمد سعيد، وجاء ثانياً سلطان النعيمي، وثالثاً حسن مصطفى، وفي فئة النوفيس حلق بالمركز الأول حمد البلوشي، وجاء في المركز الثاني سلطان المرزوقي، وثالثاً أحمد شبيب، وفي فئة الفتيات حققت المركز الأول حصة القبيسي، وجاءت في المركز الثاني ميثاء محمد، وثالثاً فرح نزيه، وقام بتكريم الفائزين في ختام السباق أحمد ثاني الرميثي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي العضو المنتدب.

ووجه أحمد ثاني الرميثي الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة النادي، مؤكداً على أن دعمه المتواصل للرياضة الحديثة يُسهم في تطور المنافسات وإخراجها في صورة متكاملة.

وعن منافسات التزلج على الماء، عبر أحمد ثاني عن الارتياح الكبير لعدد المشاركين الذي يزيد من خلال المنافسة، خاصة وأنها إحدى البطولات الحديثة على الساحة الرياضية البحرية في الإمارات وقال: «زيادة الإقبال وعدد المشاركين من خلال التزلج على الماء تعطي مؤشراً قوياً على تطور الرياضة وانتشارها أكثر بين فئات الشباب في الإمارات، سيكون لنا تطوير للأفضل في ما هو قادم لهذه الرياضة، واهتمام أكبر بالفئات المشاركة من خلالها».

وأثنى أحمد ثاني على مشاركة الفتيات وحضورهن من خلال المنافسة، مشيداً بدور الفتاة عبر الرياضة، ومشاركتها في هذه البطولة، وقال: «تعدّ منافسات التزلج على الماء من البطولات الاستعراضية، والتي تتطلب لياقة وقوة كبيرة على سطح الماء، وبالتالي نحن سعداء بالمستويات التي تابعناها والحضور المميز للمشاركين جميعاً».

وأكدت المتسابقة ميثاء محمد أن الحضور بالنسبة لها في المسابقة جاء بعد مشاركات سابقة في تدريبات وتدريبات التزلج على الماء، وقالت: «حضورنا يعكس التطور للفتاة الإماراتية على المستوى الرياضي، وقدرتها على المشاركة في البطولات التي تتطلب لياقة وفنيات عالية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"