عادي

شرطة الشارقة بطلة قدم وكريكيت البطولة العمالية

23:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق شرطة الشارقة للكرة بعد تتويجه

توج فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة بطلاً لكرة القدم والكريكيت، في النسخة الخامسة من بطولة الشارقة الرياضية العمالية، التي نظمتها هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة في يناير الماضي، في الملاعب الرياضية لمتنزه الشارقة الوطني.

وجاء تنظيم البطولة بهدف تعميق الروابط الأخوية بين العاملين بالقطاع العمالي في الإمارة، وتمكينهم من إبراز مواهبهم الرياضية، من خلال تنظيم مختلف الأنشطة الرياضية ككرة القدم والسلة والطائرة والكريكيت والهوكي.

وحققت شرطة الشارقة في المباريات النهائية للبطولة اللقب في كرة القدم، بعد فوزها على فريق الريس بنتيجة 3-2، ونالت لقب الكريكيت بالفوز على فريق أدنوك الشارقة.

وأكد الرائد أحمد مبارك الجنيبي، رئيس قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بشرطة الشارقة، حرص شرطة الشارقة على تكريس العمل الجماعي من خلال مشاركتها في مختلف الأنشطة والألعاب الرياضية المحلية التي تعزز التعاون ومد جسور التعارف بين العمال وأصحاب العمل، ما يسهم في تعزيز جودة الحياة الرياضية والصحية والاجتماعية للمجتمع.

وأعرب الجنيبي عن شكره لهيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، على تنظيم مثل هذه البطولات الرياضية التي تسهم في تقوية روابط العلاقات بين كافة فئات المجتمع، خاصة قطاع العمال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"