عادي

ليفربول يستعد لرحيل محمد صلاح بالتفاوض مع زميل ساديو ماني

16:51 مساء
قراءة دقيقتين

إعداد – محمد ثروت

قالت تقارير صحفية، إن نادي ليفربول الإنجليزي يستعد لاحتمال رحيل نجمه المصري الدولي محمد صلاح بنهاية الموسم الجاري، وذلك بمحاولة التعاقد مع نجم سنغالي يتألق حالياً في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ولا يزال موقف محمد صلاح من الاستمرار مع ليفربول معلّقاً، خاصة مع نهاية عقده في صيف 2023، وعدم تجديد التعاقد حتى الآن، في ظل أنباء تشير إلى رغبة نادي برشلونة الإسباني في ضم النجم المصري.

وأشارت مصادر مقربة من إدارة نادي ليفربول إلى أن هناك اتجاهاً للتعاقد مع السنغالي إسماعيلا سار، نجم هجوم نادي واتفورد الإنجليزي في الموسم المقبل.

وتألق إسماعيلا سار، البالغ من العمر 24 عاماً، مع واتفورد منذ انتقاله إلى الفريق من نادي رين الفرنسي في صيف 2019، ولعب هذا الموسم 16 مباراة، أحرز خلالها 5 أهداف وصنع هدفاً واحداً.

ويستمر عقد إسماعيلا سار مع واتفورد إلى عام 2024، وتبلغ قيمته التسويقية 27 مليون يورو.

وكان سار هدفاً للألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول منذ فترة، إلا أن أزمة وباء كورونا دفعت إدارة الريدز إلى تأجيل ضم اللاعب السنغالي الدولي، الذي أوصى ساديو ماني نجم ليفربول بالتعاقد معه، حيث وصفه بأنه لاعب مميز وله مستقبل باهر في عالم كرة القدم.

ويلعب إسماعيلا سار في مركز الجناح الأيمن، وهو نفس مركز محمد صلاح.

وأصبحت إدارة ليفربول أكثر رغبة في دعم صفوف الفريق مؤخراً، بعد صفقة الكولومبي لويس دياز، المنضم من بورتو البرتغالي في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة، والذي تألق مع الفريق منذ انضمامه.

وقاد إسماعيلا سار منتخب السنغال للتتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون للمرة الأولى في تاريخ بلاده، وتنتظره مواجهة حاسمة أمام منتخب مصر في إياب الدور المؤهل لنهائيات كأس العالم في قطر 2022، بعد خسارة أسود التيرانجا ذهاباً في القاهرة بهدف نظيف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"