عادي

النجف مهدد بالإيقاف عن المشاركة في الدوري العراقي

15:03 مساء
قراءة دقيقتين
فريق النجف

بغداد: زيدان الربيعي

بات فريق النجف الأول لكرة القدم، مهدداً بالإيقاف عن المشاركة في منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم لهذا الموسم، نتيجة قيام 30 لاعباً من لاعبيه السابقين بتقديم شكوى ضد إدارة النادي لعدم حصولهم على مستحقاتهم المادية وفقاً للعقود القانونية المبرمة بين اللاعبين وإدارة النادي.

ودعت لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد العراقي لكرة القدم، 30 لاعباً ممن قدّموا شكاوى ضد إدارة النجف، بالحضور إلى مقر الاتحاد، يوم الخميس المقبل، للتباحث حول ما يتعلق بالشكوى المقدمة من قبلهم، وتسوية قضية مستحقاتهم المالية.

وذكرت اللجنة أن اللاعبين ال30 هم: نور صبري، مهند كاظم، مظفر جبار، أحمد عبد السلام، محمد موسى، فرحان شكور، مصطفى عبد الجليل، حسين سلمان، سالار عبد الجبار، علي حسين حبيب، صباح عبد حسن، أحمد جبار عبود، عدي عمران، ذو الفقار إياد، حيدر علي، صالح سدير، محمد سعد جواد، علي رشيد خالد، حاتم عبد الكريم، سمير عبد الله، سيف جاسم عبد الجليل، مهند ناصر، يوسف راضي، قائد سدير، خلدون إبراهيم، محمد ناصر نومي، جلال حسن، أمير حسن علي، زياد أحمد علي، أمجد عطوان.

ويتطلب من الهيئة الإدارية لنادي النجف أن تقوم بتسوية الأمور المالية مع اللاعبين المذكورين، وعكس ذلك سيكون فريقها الكروي الأول مهدداً بعدم خوض مبارياته المقبلة في منافسات الدوري العراقي.

جدير بالذكر أن لجنة التراخيص الآسيوية، زارت العراق مؤخراً، حيث طالبت من بعض إدارات الأندية العراقية، الإسراع بإنهاء ملف الديون والقضايا المالية السابقة، من أجل استمرار مشاركة فرقها الكروية في مسابقات الموسم الكروي الحالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"