عادي

كأس زايد للناشئين تعود بمشاركة 8 فرق محلية ودولية

20:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة الوحدة لكرة القدم، عن تنظيم النسخة 20 من دورة كأس زايد للناشئين، بمشاركة 8 أندية محلية ودولية، على أن تقام في الفترة من 4 إلى 14 إبريل المقبل، برعاية سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، وبالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي.

والأندية المحلية التي تشارك في البطولة هي الوحدة منظم البطولة، العين، الجزيرة، بني ياس، أما الفرق الدولية فهي: سبورتنج لشبونة البرتغالي، آيندهوفن الهولندي، بارتيزان الصربي، وجيلينا السلوفاكي، وتقام مباريات نصف النهائي والنهائي في استاد آل نهيان.

وكشف عن تفاصيل الدورة في مؤتمر صحفي عقد الاثنين، بحضور راشد الزعابي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم، وعبدالباسط الحمادي عضو مجلس إدارة الشركة مديرة الدورة.

وأعلن راشد الزعابي عن انطلاق الدورة في شهر رمضان الكريم، متمنياً أن تحقق الدورة النجاح والمكاسب الفنية، مشيراً إلى أن الدورة تعد من أولى الدورات في مجال الناشئين، ووجه الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان على دعمه للدورة.

وبدوره توجه عبدالباسط الحمادي بالشكر إلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة على دعمه للأكاديمية ومجلس أبوظبي الرياضي على الدعم، متمنياً أن تحقق الدورة أهدافها في صقل مواهب الصغار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"