عادي

«الإحسان الخيرية» تعتمد موازنتها المالية 2022

00:28 صباحا
قراءة دقيقتين

عقدت جمعية الإحسان الخيرية بعجمان، اجتماع الجمعية العمومية للعام 2022، برئاسة الشيخ محمد بن علي بن راشد النعيمي رئيس مجلس الإدارة، وبحضور الشيخ الدكتور عبد العزيز بن علي بن راشد النعيمي الرئيس التنفيذي للجمعية، والدكتور حقي إسماعيل المدير التنفيذي وأعضاء الجمعية العمومية وممثل وزارة تنمية المجتمع.

رحب الشيخ محمد بن علي بن راشد النعيمي بالحضور، مثمناً جهود أعضاء الجمعية العمومية المستمرة لتحقيق أهداف الجمعية خلال عام 2021.

وقال: إن الجمعية تغلبت على التحديات التي واجهتها في العام الماضي بفضل الله وتوفيقه ثم بقدرات الكوادر البشرية المدربة، والمشروعات والمبادرات المبدعة، والتي ساعدت في تنمية موارد الجمعية، مما أهلها للمحافظة على ريادتها في العمل الخيري والإنساني، وتخفيف الأعباء عن المحتاجين والمساكين والأيتام.

من جانبه، أكد الشيخ عبد العزيز بن علي بن راشد النعيمي حرص الجمعية على استمرار ريادتها في العمل الخيري والإنساني، وإيجاد بيئة صالحة للعمل التطوعي، بهدف تنفيذ العديد من المشاريع المستدامة، ومشاركة المجتمع في المناسبات الوطنية والاجتماعية، لتحسين حياة الأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود، بما فيه تمكين الأيتام، وتقديم المساعدات الصحية والتعليمية والاقتصادية لهم.

واستعرض الدكتور حقي إسماعيل المدير التنفيذي للجمعية، أهم الإنجازات التي تم تحقيقها عام 2021 في مختلف الجوانب، لافتاً إلى أن الجمعية حققت العام الماضي أعلى معايير التميز في الأداء، وتجاوزت التوقعات المحتملة؛ وذلك بفضل التخطيط الرشيد والمضي نحو ترسيخ مفهوم استدامة العمل الخيري والإنساني، والتمسك بريادة الجمعية الأصيلة في هذا المجال.

وأكد أن العام الماضي شكل معاناة لجميع البشرية بسبب تداعيات كوفيد 19، موضحاً أن الجمعية تمكنت الآن من تقديم المساعدات لمستحقيها حسب الخطط المدروسة والجدول الزمني لكل مشروع، فضلاً عن تنفيذ أجندتها الاستراتيجية من المبادرات والمشاريع والحملات الداعمة للأسر المتعففة والمحتاجة والفقراء وفق إجراءات احترازية مشددة من أجل تحقيق الصحة والسلامة.

وتضمن الاجتماع اعتماد التقرير الإداري والمالي والحسابات الختامية المالية عن السنة المنتهية 2021 واعتماد الموازنة المالية التقديرية للعام 2022، والموافقة على اعتماد مكتب تدقيق الحسابات، كما قدم ممثلو وزارة تنمية المجتمع الشكر لجمعية الإحسان الخيرية على الدور الريادي في تقديم الخدمات للفئات المستحقة.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"