عادي

تفاهم بين شرطة الفجيرة و«الاتحاد للقطارات» لتعزيز الجاهزية الأمنية

01:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الكعبي والمرزوقي خلال توقيع المذكرة

الفجيرة: «الخليج»

وقعت القيادة العامة لشرطة الفجيرة، مذكرة تفاهم مع شركة الاتحاد للقطارات المطور والمشغل لشبكة السكك الحديدية الوطنية، بهدف تعزيز أواصر التواصل والتعاون المشترك نحو تحقيق المصالح المشتركة، وتبادل المعرفة لتعزيز الجاهزية الأمنية لدى الطرفين.

وقع الاتفاقية اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، ومحمد راشد المرزوقي المدير التنفيذي لقطاع شؤون السكك الحديدية في شركة الاتحاد للقطارات، بحضور العميد حميد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية والعميد. د سليمان المرشدي مدير عام الموارد والخدمات المساندة.

وقال اللواء الكعبي إن هذا التعاون من شأنه أن يدعم مسيرة العمل الشرطي، معرباً عن أمله أن يسهم التعاون في تحقيق الأهداف المشتركة وتوثيق العلاقات وتبادل الخبرات عبر التواصل بما يفيد العمل الأمني وإرساء الأمن والاستقرار بطرق علمية موثوقة وبأعلى المقاييس العالمية.

ومن جانبه قال محمد راشد المرزوقي: «نتطلع من خلال مذكرة التفاهم إلى تعزيز سبل العمل المشترك والتعاون مع شرطة الفجيرة في المجال الأمني خلال مراحل تطوير المشروع الوطني والاستراتيجي «قطار الاتحاد» والذي يشهد تقدماً ملحوظاً على صعيد أعماله الإنشائية وفق الجدول الزمني المعتمد للمشروع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"