عادي

عمومية «تعاونية الشارقة» تقر توزيع أرباح بنسبة 20%

15:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: «الخليج»
أقرت الجمعية العمومية لـ «تعاونية الشارقة»، توزيع عائد نقدي على رأس المال بنسبة 10%، وتوزيع عائد نقدي على مشتريات المساهمين بنسبة 10%، وذلك عن أعمالها لعام 2021.

وتقدم مجلس إدارة «تعاونية الشارقة» بالشكر والامتنان لمقام حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد، حاكم إمارة الشارقة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد ونائب حاكم الشارقة على متابعتهم الدائمة لمسيرة التعاونية.

وتم خلال الاجتماع السنوي لـ «تعاونية الشارقة» عن السنة المالية المنتهية 2021 ، المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن عام 2021، والمصادقة على نتائج أعمال تدقيق حسابات السنة المالية المنتهية في2012/12/31 وعلى الميزانية العمومية وحسابات الأرباح والخسائر عن السنة المنتهية في 2012/12/31.

كما أقرت الجمعية العمومية بتصويت أغلبية الأعضاء على توزيع عائد نقدي على مشتريات المساهمين بنسبة 10% وعائد نقدي على الأسهم بنسبة 10%، إلى جانب إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة ومراقبي الحسابات من كل ما يتعلق بإدارتهما لـ «تعاونية الشارقة» لسنة 2021 وفوضت الجمعية العمومية مجلس الإدارة بتعيين مدقق الحسابات للسنة المالية 2022.

وتم حضور المساهمين اجتماع الجمعية العمومية من خلال المشاركة الإلكترونية، بدلاً من الحضور الشخصي، وذلك حرصاً على السلامة العامة من تفشي فيروس «كورونا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"