عادي

5 رماة يمثلون الإمارات في «خليجية الكويت»

00:45 صباحا
قراءة دقيقتين
أحمد بن حشر

بدأت اللجنة الفنية باتحاد الإمارات للرماية تنفيذ الآلية الجديدة الخاصة بتحديد مستوى الرماة لاختيار أفضل 5 رماة لتمثيل الدولة في دورة ألعاب الخليج المقبلة والمزمعة إقامتها بدولة الكويت خلال الفترة من الحادي عشر إلى الحادي والعشرين من شهر مايو المقبل.

ويأتي ذلك ضمن استراتيجية الاتحاد، التي تهدف إلى تطوير مستويات الرماة الحاليين، وتطبيق ضوابط وآلية اختيار رماة منتخباتنا الوطنية لتمثيل الدولة في المحافل الدولية.

وأسفرت نتائج الرماة المشاركين في تحديد المستوى والذي أقيم على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف عن فوز الرامي المتألق أحمد يحيى الحمادي بالمركز الأول محققاً 187 طبقاً، وتلاه في المركز الثاني الرامي ظاهر العرياني برصيد 185 طبقاً، وحل الرامي يحيى المهيري في المركز الثالث وحقق 183 طبقاً، وتبعه في المركز الرابع الرامي حمد بن مجرن 182 طبقاً، ثم الرامي وليد العرياني خامساً وحقق 181 طبقاً.

وجاءت نتائج باقي الرماة كالتالي: سيف مانع الشامسي 177 طبقاً، وحقق الرامي عبد الله محمد بوهليبة 174 طبقاً، وحقق الرامي مشعل إبراهيم البناي 169 طبقاً.

ووفق اللائحة المنظمة لآلية اختيار منتخباتنا الوطنية، فإن الفريق الأساسي سيضم الرماة الثلاثة الأوائل، أما أصحاب المركزين الرابع والخامس فسيشاركان بصفة فردية.

وأشاد الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للرماية، بأداء الرامي أحمد يحيى الحمادي، الذي يسير بخطى ثابتة في الفترة الأخيرة، منوهاً بأن هذه التجارب تعطي مؤشراً إيجابياً خلال المرحلة الحالية، مما يعزز من فرص تطوير مستويات رماتنا في المستقبل القريب.

وأعرب الرامي أحمد يحيى الحمادي عن سعادته بتصدره منافسات تحديد المستوى، واختياره لتمثيل الدولة في دورة ألعاب الخليج، موجهاً الشكر إلى اتحاد الإمارات للرماية، وإلى فريق فزاع للرماية، وإلى إدارة جناح الجو بالإدارة العامة للإسناد الأمني بوزارة الداخلية لدعمها له.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"