عادي

الإنجليز ينتقدون رأي ضيوف بمستقبل صلاح

12:34 مساء
قراءة دقيقتين
صلاح في تمرينات سابقة مع فريقه
متابعة: ضمياء فالح
انتقدت الصحافة الإنجليزية وجهة نظر مهاجم ليفربول السابق السنغالي حاجي ضيوف في مستقبل النجم المصري محمد صلاح الذي ينتهي عقده في 2023 ولم يمدد بعد.
وقال ضيوف إن صلاح لن يحصل على ما يستحقه من أجر في ليفربول، لأنه لاعب من إفريقيا، لكنه حثه على رفض عرض ريال مدريد والبقاء في إنجلترا وأضاف:«يمكنه أن يبقى في ليفربول ويكسب المزيد من المال فهو الأفضل في الفريق مع ماني ومعهما يفوز ليفربول بالكثير من الألقاب. هو في الـ30 من عمره وأنا أطلب منه أن يلعب 4 سنوات أخرى مع «الحمر» لأن انتقاله لريال مدريد يعني البدء من جديد. على صلاح أن يدرك أنه إفريقي لذا لن يعامله النادي كما يعامل الأوروبيين، ولم يقدم له أفضل عرض كما يفعل معهم وحصل معي نفس الشيء عندما كنت هناك، وقالوا لي لا تذهب للعب مع المنتخب».
ووصف الإنجليز ضيوف بالشخص غير المناسب لتقديم النصائح، فتجربته في ليفربول لم تكن موفقة، ولم يكن محبوباً في غرفة الملابس، بسبب كسله وشعوره بالنقص وبصق على مشجع لسلتيك على هامش كأس يوروبا ليج في 2003 وأوقف مباراتين وغرامة 5 آلاف استرليني وشتم والدة جيرارد.
ووصف جيمي كاراجر مدافع ليفربول السابق ضيوف بـ«أسوأ زميل على الإطلاق» وأضاف:«بصراحة كنت أستمتع بالتدريبات لأنني كنت أحصل على فرصة لركله» وكتب ستيفن جيرارد في كتاب سيرته الذاتية «My Story» عن ضيوف:«أنا فعلاً لا أريد تضييع وقتي بالحديث عن حاجي ضيوف، لكن من المهم تسليط الضوء على مواسمه الضائعة في ليفربول كمثال على الأمور عندما تسوء. بدا لي ضيوف غير مكترث بكرة القدم وغير مبال بليفربول».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"