عادي

يونس محمود يبارك لـ «الأبيض» تأهله للملحق الآسيوي

23:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بغداد: زيدان الربيعي

قدّم، يونس محمود، النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، والمشرف على «أسود الرافدين» التبريكات إلى المنتخب الإماراتي الشقيق بمناسبة تأهله إلى مباراة الملحق الآسيوي أمام المنتخب الاسترالي.

وقال محمود: «نبارك للمنتخب الإماراتي الشقيق بمناسبة تأهله إلى مباراة الملحق الآسيوي ومواجهة المنتخب الأسترالي».

وعن عمل الاتحاد العراقي بعد خروج «أسود الرافدين» من تصفيات مونديال قطر 2022، قال محمود: «سيتم عقد جلسة استثنائية لمجلس إدارة الاتحاد العراقي لكرة القدم، لمناقشة أسباب ضياع فرصة المنتخب العراقي في التواجد في مونديال قطر 2022».

وأوضح: «منظومة الاتحاد العراقي لكرة القدم ستقوم بالعمل الجاد على بناء منتخب عراقي جديد يتمتع بالقوة ويعيد مكانة الكرة العراقية إلى سابق مجدها، كذلك سنقوم بالتخطيط لحصد الألقاب وبلوغ نهائيات مونديال 2026».

وتابع: «مجلس إدارة الاتحاد العراقي لكرة القدم الحالي، كان قد تسلّم مهمة الإشراف على المنتخب العراقي الأول، بعد انقضاء نصف مشوار التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 في قطر، والجميع يعرفون أن المنتخب العراقي كان في وضع سيئ، ولم يستطع تقديم صورة طيبة عن مستواه، لذلك حاولنا جاهدين ترميم وضع المنتخب العراقي وفق المعطيات المتوافرة، لكن الفرصة ضاعت، وهذا حال لعبة كرة القدم، لذلك أبارك للمنتخب الإماراتي الشقيق بمناسبة تأهله إلى مباراة الملحق الآسيوي أمام المنتخب الأسترالي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"