عادي
جامعات تطرح برامج تعليمية مجانية

إقبال على فعاليات معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية

02:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
المشاركون خلال فعاليات اليوم الثاني للمعرض

أبوظبي: عماد الدين خليل

شهد اليوم الثاني لمعرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية 2022، الذي تنظمه وزارة الدفاع ممثلة بهيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بالتعاون مع شركة إندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض، وتشارك فيه 10 جامعات و18 متحدثاً، إقبالاً متزايداً من الباحثين عن عمل من مجندي الخدمة الوطنية، فيما طرحت عدة جامعات برامج تعليمية مجانية.

اشتمل برنامج ورش العمل باليوم الثاني للمعرض على عقد 6 ورش قدمها نخبة من المتخصصين في كافة المجالات ناقشوا تعزيز الأمن السيبراني للأنظمة العسكرية «التحديات والحلول»، ومستقبل النفط والغاز في الإمارات وخدمة التسجيل للتعليم الجامعي واختبار الإمارات القياسي – إنجاز، وأسباب دراسة الهندسة المدنية».

وقال عبدالرحمن راشد المسكري، مدير فرع في جمعية أبوظبي التعاونية:«تأتي مشاركتنا في المعرض وللمرة الثانية على التوالي إيماناً منا بأهمية استمرار تنويع وتوسيع القوى العاملة لدينا وعرض مواهب الإماراتيين في جميع أنحاء الدولة وكافة المجالات».

واعتبر أحمد سامي البارودي، أخصائي الالتحاق وبرامج التوعية الطلابية في جامعة زايد، مشاركة الجامعة في الدورة الخامسة من معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية فرصة ذهبية للمجندين، للتعرف على أبرز البرامج التي تطرحها الجامعة لهذا العام مما يحقق رؤية متكاملة لمستقبل عامر بالإنجاز والريادة لدولة الإمارات العربية المتحدة».

وأضاف: «وجدنا إقبالاً شديداً من المجندين والذين أبدوا اهتماماً بكافة البرامج التي توفرها الجامعة لهم مجاناً مثل إدارة الأعمال والتصميم الداخلي والاستدامة، مما يعمل على إعداد جيل إماراتي مبتكر يخدم المجتمع والوطن ويواجه تحديات المستقبل بالعمل الجاد المبني على أسس علمية صحيحة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"