مقال مدفوع
جديد الأسواق
اصنع جواً هادئاً وودوداً مع قطع الأثاث الأنيقة والفاخرة

احصل على الهدوء في رمضان هذا العام مع «شاتلز آند مور»

10:34 صباحا
قراءة 3 دقائق
شاتلز اند مور الصورة الرئيسية

بحلول شهر رمضان المبارك، يحين الوقت كي تضيف لمسة سلام وهدوء لمنزلك. تقدم شاتلز آند مور، العلامة التجارية المحبوبة للأثاث الداخلي في الإمارات العربية المتحدة، مجموعة مخصصة من قطع الأثاث الفاخرة التي يجب اقتنائها، لتذكر كل شخص بتزيين منزله وإضافة شعور بالهدوء في نظام حياته والأماكن التي يتواجد فيها خلال هذا الشهر المبارك. من أطقم الطاولات المذهلة إلى المقاعد المختلفة، والإضاءات الأنيقة، والقطع التكميلية البسيطة والفاخرة في نفس الوقت مثل السجاد التقليدي وأيضاً المميز، وأكثر، تشجع شاتلز آند مور كل شخص على إيجاد سلامه الداخلي ورفع مستوى ديكور منزله بسهولة.

شاتلز آند مور أثاث

إذا كنت تستقبل ضيوفك على الإفطار، أو السحور أو حتى تقوم بتحديث ركنك المريح أو المفضل أو مكان عملك، يمكنك الاختيار من بين مجموعة من طاولات الوسط الكلاسيكية، وأطقم العشاء، والسجاد البسيط، والقطع التكميلية الأنيقة، والتماثيل الفاخرة وأكثر فتعطي منزلك حالة من الهدوء لتستطيع التأمل خلال الشهر الكريم.

شاتلز آند مور أثاثات 2

استمر في القراءة لمعرفة أفضل الاختيارات من خبراء شاتلز آند مور لتضيفها إلى مسكنك.

وسادة "ألونسو ساند" (597 درهماً إماراتياً)

الصورة
شاتلز آند مور أثاث1

الوسائد هي وسيلة رائعة لتضيف تغييراً إلى ديكور المنزل. اختر النماذج والتصميمات الطبيعية ذات الملمس المحبب لتضيفها إلى أثاث منزلك. وسادة "ألونسو ساند" الناعمة والجميلة مثالية لإلقائها بأناقة على السرير أو الأريكة. اصنع في منزلك إحساساً بسيطاً ورائعاً في الوقت نفسه.

طاولة الطعام الرخامية "تولوز أونيكس" (14568 درهماً إماراتياً) 

الصورة
شاتلز آند مور أثاثات 2

الفت الأنظار إلى حجرة طعامك مع الطاولة الرخامية الرائعة. هذه الطاولة التي تتميز بسطح من الرخام الأصلي ولمسة غنية مذهلة من الخشب المخلوط، قوية وأنيقة، تكمل ديكور منزلك العصري لكل المناسبات خلال الشهر الكريم.

أريكة "واونس" (5355 درهماً إماراتياً)

الصورة
شاتلز آند مور أثاثات 3

اختيار الأخضر دائماً اختياراً سليماً، إن كان في مبادراتك أو في التصميم الداخلي لمنزلك! الأريكة المبطنة التقليدية أعادوا تصميمها لتكون عصرية ولا تبطل موضتها، وأضافوا اللون الأخضر الغني لتحصل على القدر المناسب من الخضار في منزلك.

لوحة الأكليريك المجردة "إنتو ذا نايت" (1267 درهماً إماراتياً)

الصورة
شاتلز آند مور أثاثات 4

هذه القطعة الفنية من الكنفا بألوانها الهادئة، التي تنسجم بامتياز مع أي ديكور عصري أو مميز، جذابة بدرجة تلفت انتباه كل من تقع عينيه عليها. تستعرض اللوحة الجدارية المصنوعة باليد مجموعة مختلفة من الألوان المختلطة مما يجعلها واحدة من أكثر الأعمال الفنية المجردة روعة. ستصنع هذه القطعة الفنية الجدارية الفريدة والجذابة تأثيراً رائعاً على حوائط غرفة معيشتك.

طاولة القهوة الخشبية "أليكانتي" (1811 درهماً إماراتياً)

الصورة
شاتلز آند مور أثاثات 5

هذه الطاولة الخشبية الناعمة هي الصحبة المثالية في التجمعات على السحور أو حتى بعد الإفطار للقاء العائلة. كما أن أرجلها الرفيعة المميزة تلفت الأنظار إليها من أي ركن في الغرفة.

وعاء الحبوب الأنيق (62 درهماً إماراتياً)

الصورة
شاتلز آند مور أثاثات 6

البساطة، والنظافة والأناقة هذا ما يمثله وعاء الحبوب اللطيف هذا. هذا الوعاء المثالي لفرد واحد، البسيط والفاخر في الوقت نفسه، يمكن إضافته بسهولة إلى مجموعتك الجديدة لتقديم الطعام المصنوع بحب لجيرانك وأحبائك خلال الشهر المعظم.

مقعد "فيكي ويلسون" بمسندين الفضي اللون (2149 درهماً إماراتياً)

الصورة
شاتلز آند مور أثاثات 8

الخطوط الناعمة والانحناءات المريحة تعطي لهذا المقعد شخصيته الجاذبة. إنه المقعد المثالي للقراءة أو الاسترخاء في غرف المعيشة المريحة والعصرية وحجرات الدراسة. يستحق ملمس وشكل هذه القطعة مكاناً في منزلك.

إذا كنت تحب النماذج والألوان القوية، والنابضة بالحياة، أو كنت تفضل أن تأخذ إلهامك من المفروشات الناعمة الأكثر رقة، يمكنك تصفح موقع شاتلز آند مور الإلكتروني بمنتهى الراحة من منزلك. تسمح لك مجموعة منتجاتهم الكبيرة بصنع توازن بين الجمال والاستخدام في منزلك مع أعمال فنية رمزية تناسب الدرجات القوية، بالإضافة لمجموعة واسعة من حوامل الكتب، وطاولات الوسط البسيطة، والسجاد الملون، والقطع التكميلية المميزة، والتماثيل الفاخرة، وأكثر. اجعل من منزلك جنتك الآمنة مع الشعور بالرضا المريح والرفاهة مع نهج الإسراف.

قوموا بزيارة شاتلز آند مور محلات القريبة منكم في مول الإمارات، والنخيل مول، وسيتي سنتر مردف، وعود ميثاء، وديرة ودلما مول في أبو ظبي أو تسوقوا أون لاين على www.chattelsandmore.com/stores
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"