عادي

مشاركة إيجابية للمجلس الرياضي في أيام الشارقة التراثية

00:16 صباحا
قراءة دقيقتين
لقطة تذكارية لحضور اليوم الختامي

أسدل مجلس الشارقة الرياضي الستار على مشاركته في النسخة 19 من أيام الشارقة التراثية، بجناح خاص للمجلس بالتعاون مع 15 نادياً من الأندية الرياضية والتخصصية.

وحظي الجناح بإقبال كبير وتفاعل من زواره الذين وصلوا إلى أكثر من 32000 زائر، في مختلف فعالياته.

حضر اليوم الختامي عبدالله حسين آل علي مدير إدارة الخدمات المساندة، ومحمد علي بن حماد مدير إدارة الاتصال الحكومي، وزكية سهيل المشرخ رئيس قسم الإعلام، وحمد البيماني رئيس قسم تقنية المعلومات، وخالد محمد أحمد رئيس شعبة تنظيم وتنفيذ الفعاليات، وعدد من موظفي المجلس؛ حيث شارك المجلس في مسابقة التبراة من خلال فريقين من الموظفين.

وقال محمد علي بن حماد: «سعداء بهذه التجربة والنجاح المميز لمشاركة المجلس في أيام الشارقة التراثية للعام الثاني على التوالي، والشكر موصول لفريق العمل من المجلس والأندية المشاركة وجهودهم واهتمامهم بإبراز دور المجلس والأندية، مما يُسهم في نشر الرياضة لأوسع نطاق في مثل هذه الفعاليات الكبيرة التي تعتبر جسر تواصل للمجلس وأنديته مع الجمهور ومختلف الجهات والمؤسسات بالإمارة».

وأضاف: «شهد الجناح إقبالاً كبيراً يومياً، وحقق الهدف منه بإلقاء الضوء على المجلس ودوره في دعم الرياضة بالإمارة، وسعدنا كثيراً بتفاعل الزوار الذين مثلوا شرائح متنوعة وأعماراً متباينة من الجمهور، حيث تجاوبوا مع الفعاليات اليومية التي اشتملت على عروض رياضية ومسابقات وبرامج ثقافية وترويجية».

وتقدمت أندية الإمارة المشاركة في الحدث بالشكر لمجلس الشارقة الرياضي على إتاحة الفرصة لهم للمشاركة والتفاعل، وتقديم ما يُسهم في التعريف بها وبأدوارها الرياضية والمجتمعية والثقافية في مثل هذه الفعاليات التي تجد إقبالاً كبيراً من مختلف فئات المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"