عادي

نجوم يغيبون عن شاشة رمضان

23:05 مساء
قراءة 3 دقائق

بيروت: هناء توبي

مع توالي الكشف عن النجوم الذين ينضمون إلى المائدة الرمضانية، هناك مجموعة أخرى تغيب عن الشاشة، وتأخذ استراحة من الماراثون الدرامي الرمضاني لأسباب مختلفة، منها انشغال هؤلاء الفنانين بأعمالهم السينمائية وتركيزهم على تقديم أفلام جديدة، أو ارتباطهم بأعمال درامية تعرض خارج السباق الرمضاني، أو ببساطة أخذ استراحة لتجديد نشاطهم.

وللعام الثاني على التوالي يغيب النجم عادل إمام عن دراما رمضان، حيث كان آخر ظهور له في مسلسل «فالنتينو» الذي عرض في رمضان 2020، ورجّح البعض تعرّضه لوعكة صحية، أو اعتزاله التمثيل ليطل شقيقه المنتج عصام إمام ويوضح للرأي العام «إن الزعيم يتمتع بصحة جيدة ويقضي معظم أوقاته مع أحفاده».. كما يغيب أيضاً نجله محمد إمام عن الموسم الرمضاني بسبب انشغاله في تصوير فيلم سينمائي يحمل اسم «عمهم»، وكان من المفترض أن يشارك في مسلسل «تربو» لكنه توقف.

كشف كل من الفنانين علي ربيع، ويوسف الشريف، عدم مشاركتهما في دراما رمضان لانشغالهما بالسينما، وصرح علي ربيع بأنه يركز على السينما باعتبارها معياراً حقيقياً لنجاح الفنان، كما كشف يوسف الشريف عن رغبته في التفرغ للسينما وانشغاله بفيلم سينمائي، وكان شارك في مسلسل«كوفيد 25» العام الفائت. وأيضاً انسحب الفنان أحمد فهمي من دراما رمضان هذا العام لانشغاله بأعمال سينمائية ودرامية خارج الموسم الرمضاني.

كما يغيب عمرو يوسف للمرة الثانية عن رمضان لانشغاله بمسرحيته «كازانوفا» وارتباطه بمسلسل «وعد الشيطان» خارج السباق الرمضاني.

وخرجت الفنانة منى زكي من السباق الرمضاني بعدما قرر صناع مسلسل «لام شمسية» تأجيل تصويره، وأصدروا بياناً توضيحاً بأن سبب التأجيل هو تعرض معظم فريق عمل المسلسل إلى فيروس «أوميكرون»، فيما قررت الفنانة ياسمين عبد العزيز الغياب عن رمضان للتمتع بقسط من الراحة بعد الوعكة الصحية التي مرت بها وتعافت منها مؤخراً، وكان آخر أعمالها «اللي مالوش كبير» مع زوجها الفنان احمد العوضي.

ويستريح الفنان يحيى الفخراني الذي قدم «نجيب زاهي زركش» خلال رمضان الفائت، ولم يتعاقد هذا العام على أي عمل رمضاني، وكشف الفنان باسل خياط عبر صفحته الرسمية أنه غير مرتبط بأي عمل داخل السباق الرمضاني لأنه يرغب في أخذ استراحة، ليجدد نشاطه ويستعد لعمل جديد خارج رمضان، وكان خياط شارك في العام الفائت في «حرب أهلية» مع الفنانة يسرا.

وأعلنت نادين نسيب نجيم عن انسحابها الرمضاني، لأخذ استراحة والتفرغ لمشروع خاص بها، وتمضية الوقت مع أولادها، وكانت نجيم شاركت العام الفائت في مسلسل «عشرين عشرين» مع قصي خولي. أما الفنان تيم حسن فلن يطل رمضانيا لانشغاله بتصوير فيلمه السينمائي «الهيبة».

وكتبت الفنانة غادة عبد الرازق عبر حسابها الرسمي بموقع «انستجرام»، أنها لن تشارك في دراما رمضان، وقالت «أوضح لكل جمهوري الذي احبه أني لم أوافق أو اختار أي عمل رمضاني هذا العام بسبب انشغالي بأعمال أخرى مهمة جداً لي على الصعيد المهني والشخصي».

وتغيب الفنانة سيرين عبد النور عن رمضان للمرة الثالثة على التوالي بسبب انشغالها بتصوير «العين بالعين» الذي يجمعها بالفنان رامي عياش خارج رمضان، وكان آخر ظهور رمضاني لها في«الهيبة الحصاد» مع الفنان تيم حسن عام 2019.

وبسبب رغبتها في أخذ استراحة بعد انشغالها بتصوير مسلسل «البحث عن علا» الذي يعرض عبر «نتفليكس»، قررت هند صبري عدم التعاقد على مسلسل رمضاني هذا العام، وكانت شاركت العام الفائت في «هجمة مرتدة» مع الفنان احمد عز. ولأسباب إنتاجية تغيب الفنانة كارين رزق الله عن رمضان، وغردت عبر «تويتر»: «لن أكون حاضرة في رمضان لأسباب إنتاجية صعبة، أحبكم واعدكم أننا سنلتقي في عمل جديد قريباً».

وبعد تداول الحديث عن غياب الفنانة هيفاء وهبي عن دراما رمضان، كشفت عن توقيعها عقداً لبطولة فيلم مصري يصور في العاصمة الفرنسية باريس يحمل عنوان «رمسيس باريس»، وكانت شاركت في رمضان الفائت في مسلسل «أسود فاتح».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"