عادي

بلدية دبا الحصن تكمل استعداداتها لاستقبال رمضان

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبا الحصن: محمد الوسيلة

أكد طالب عبد الله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن أن إدارته أنهت استعداداتها لاستقبال شهر رمضان الفضيل، طبقاً للتدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية، بعد أن نفذت حملات تفتيش مكثفة على الأسواق والمحال التجارية والمنشآت العاملة في مجال توزيع وبيع مواد الغذاء، وحددت البلدية مواعيد عمل مراكزها الخدمية، فضلاً عن تزيين الشوارع والدورات بالمدينة الفاضلة.

وأوضح أن البلدية فعّلت دورها الرقابي والتوعوي على كل المنشآت الغذائية والأسواق وتكثيف الزيارات والحملات التفتيشية عليها، كما خصصت فرق من إدارة العمليات بالبلدية لتنفيذ حملات مكثفة على صالونات الحلاقة الرجالية ومراكز التجميل النسائية، للتأكد من تطبيقها الاشتراطات الصحية، والالتزام بالتدابير الاحترازية.

وأشار إلى أن «مقصب» البلدية يفتح أبوابه للجمهور على فترتين، صباحية ومسائية، طيلة أيام الأسبوع خلال الشهر بعد أن تم تطهير وتعقيم مناطق المقصب والأسواق، وأن الموقع الإلكتروني للبلدية يحتوي على خدمة «الحجز الإلكتروني للذبح» حفاظاً على الصحة والسلامة العامة.

ولفت إلى أن إدارته قامت بتزيين الشوارع والدوارات والميادين العامة والحدائق والتقاطعات الرئيسية بالأشكال الهندسية والأعمدة ذات الزخارف الإسلامية والمجسمات المضيئة التي تتضمن عبارات التهنئة والتبريك بالمناسبة السعيدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"