عادي

جدارية لصلاح في ليفربول وحارس غانا السابق يشمت

11:28 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
عبر فنان بريطاني من سكان مدينة ليفربول يدعى جون كولشو، عن حب الناس للنجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، برسم جدارية كبيرة جديدة له.
وكشف كولشو عن جداريته للتعبير عن رغبة المشجعين ببقاء صلاح في الفريق وأيضاً لمواساته من خيبة عدم التأهل لمونديال قطر 2022 مع المنتخب المصري. وفتح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تحقيقاً في هزيمة مصر أمام السنغال بركلات الترجيح في الملحق الإفريقي لتصفيات كأس العالم بعد شكوى من الاتحاد المصري بتعرض صلاح وزملائه للعنصرية وإلقاء مقذوفات عليهم أثناء خروجهم للنفق بعد المباراة وتوجيه أقلام الليزر على وجوههم أثناء تنفيذ الركلات.
وشوهد ضوء الليزر على عيون صلاح قبل إهداره ركلة الجزاء وتعهد فيفا بمراجعة تقرير المباراة جيداً قبل اتخاذ الخطوة التالية.
وبقي صلاح غامضاً بخصوص مستقبله في المنتخب وقال لزملائه: «كان لي الشرف باللعب بجانبكم سواء بقيت أو رحلت بعدها. لعبت مع الجيل السابق وائل جمعة ومحمد أبو تريكة ثم مع عبد الله السيد والجيل التالي ويمكنني القول إنني سعيد بالجيل الجديد في المنتخب وفخور لأنني لعبت بجانبهم وما حدث كان خارج نطاق سيطرتنا لأنها ركلات ترجيح، وللمرة الثانية. لا يوجد الكثير لأقوله».
وقاطع وزير الرياضة المصري أشرف صبحي اللاعب وقال: «ستكون هنا».
من جهته، علق حارس منتخب غانا السابق فاتاو دودا (36 عاماً) على توجيه أنوار الليزر على لاعبي مصر بتغريدة: «ماذا يحصل مصر؟ سمعت أنكم تشتكون من الليزر، الكارما موجودة» وهو التعبير المستخدم عندما يراد القول «كما تدين تدان» وأرفق التغريدة بصورة له وهو في مباراة أمام مصر وضوء الليزر عليه في نوفمبر 2013 ضمن تصفيات مونديال 2014.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"