عادي
إثارة متواصلة في بطولة البولو الشهرية

فوز الحبتور والباشا على «نون ساريسا» وهيسكث

00:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فريق الحبتور عينه على الكأس

حقق فريقا الحبتور والباشا فوزين مهمين على فريقي نون ساريسا وهيسكث في افتتاح البطولة الشهرية للبولو «مارس» والتي ينظمها نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بدبي لاند بمشاركة 4 فرق هي الحبتور ونون ساريسا والباشا وهيسكث بهانديكاب 6 جول.

وكان الحبتور بقيادة محمد الحبتور حقق فوزه بالثلاثة على فريق نون ساريسا بقيادة راشد العبار بعد مباراة امتلك فيها فريق الحبتور زمام المباراة ونجح في التقدم من البداية ثم تعادل نون ساريسا، وفي الشوط الثاني أضاف الحبتور هدفين، واكتفى الفريقان بنتيجة الشوطين ولم يحرز أي منهما أية أهداف في شوطي المباراة الثالث والرابع لتنتهي المباراة بفوز الحبتور بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

أما المباراة الثانية التي جمعت بين فريقي الباشا وهيسكث وانتهت بفوز الباشا بالهدف الذهبي بنتيجة 6-5 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة 5-5، فقد جاءت متكافئة إلا أنها انحازت لفريق الباشا بقيادة رجا أبو الجبين في الوقت الإضافي الأول.

وبهذا الفوز قطع فريقا الحبتور والباشا نصف المشوار نحو الكأس الشهري.

ويلتقي اليوم في الدور قبل النهائي كل من الباشا مع نون ساريسا في الساعة الرابعة والربع، بينما يلتقي الحبتور مع هيسكث في الخامسة والربع، فيما تقام المباراة النهائية عصر السبت المقبل بملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بدبي لاند.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"