عادي

فيديو لدرجال يثير الجدل في العراق

14:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
أثار فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه، عدنان درجال، وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم خلال مباراة المنتخبين العراقي والسوري ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 في قطر، وهو يطالب مدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم عبد الغني شهد بضرورة زج اللاعبين حسن عبد الكريم «قوقية» وزيدان إقبال، الكثير من الانتقادات في الشارع الكروي العراقي.
وقال المحلل الكروي ولاعب المنتخب العراقي الأول السابق صفوان عبد الغني، إنه « ليس من حق درجال التدخل في عمل الطاقم التدريبي حتى لو كان عمل هذا الطاقم غير صحيح».
وتابع، «بالمقابل أرى أن إهمال مدرب المنتخب العراقي عبد الغني شهد للاعب حسن عبد الكريم (قوقية)، هو أمر مستغرب جداً، إذا ما عرفنا أن هذا اللاعب يمتلك مهارات عالية ويستطيع صناعة الفارق، وبالمقابل، فإن اللاعب بشار رسن لم يظهر بمستوى جيد في المباراة الأخيرة أمام المنتخب السوري».
وكشف عبد الغني، أن «المقربين من اللاعب زيدان إقبال نصحوه بعدم المشاركة مع المنتخب العراقي حتى يتمكن من المشاركة مع منتخب آخر في المستقبل، وهذا الأمر إن حصل فإنه يمثل خسارة كبيرة للكرة العراقية، لأن اللاعب زيدان إقبال من اللاعبين الجيدين والمواهب النادرة».
بينما قال الإعلامي العراقي حسن عيال، إن «تصرف درجال أساء للمدرب المحلي، علماً أن تصرف درجال ليس جديداً، لأنه حدث سابقاً في زمني المدرب السلوفيني سريشكو كاتانيتش والهولندي ديك أدفوكات».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"