عادي

جريمة مروعة في الجزائر..يقتل رضيعه بحجة «إخراج الجن» ويذبح زوجته

22:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3590981

كشف القضاء الجزائري، تفاصيل مرعبة عن جريمة ارتكبها رجل أقدم على قتل ‏ابنه الرضيع بوحشية بحجة إخراج «الجن منه»، فيما قام بذبح زوجته من الوريد إلى الوريد انتقاماً منها، مدعياً أنها دفعته إلى ارتكاب قتل ابنه.

وذكر المتهم أثناء محاكمته، أنه «قتل ابنه الرضيع الذي لم يتجاوز العامين من ‏عمره ومارس عليه طقوساً غريبة»، مدعياً أنها «علاج فعال لإخراج الجن من جسده ‏الصغير».

وأضاف أنه «قام بعض ابنه وضربه بإناء معدني»، ما تسبب في حدوث نزيف حاد بالمخ ‏والأذن، فارق الحياة على إثره بعد ساعات قليلة من دخوله غرفة الرعاية المركزة.‏

وأشار المتهم إلى أن «علاقته بزوجته لم تكن جيدة منذ زواجهما، وبعد ولادة طفله وبلوغه السنتين من العمر، أخبرته أنه مصاب ‏‏بمس شيطاني». وتابع أنهما «تنقلا لعدة رقاة من أجل علاجه من دون ‏جدوى»، لافتاً إلى أن زوجته أخبرته لاحقاً «عن طريقة يمكنها أن تسهم في شفاء ‏طفلهما، وهي طقوس تعلمتها من امرأة روحانية» على حد قوله.

وبحسب وسائل إعلام جزائرية، أوضح المتهم أن زوجته طلبت منه «تعذيب الطفل»، ومنحته الخطوات التي عليه أن ‏يقوم بها، كما طلبت منه عدم الاكتراث لصراخه أثناء ذلك، لأنه «تأثر من الجني ‏فقط».

وختم اعترافاته، قائلاً إنه «قرر قتل زوجته وذبحها وهي ‏نائمة من الوريد إلى الوريد بسكين أخذه من المطبخ، انتقاماً منها ‏لكونها السبب في ما حدث».‏

وقضت المحكمة بعد الاستماع إلى أقوال المتهم ومداولات النيابة، توقيع عقوبة المؤبد بحقه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"