عادي
ضمن تحولها إلى تكتل تكنولوجي عالمي

شراكة بين«&e» و«ميتا» لتعزيز الواقع الافتراضي والتجارة الإلكترونية

22:27 مساء
قراءة دقيقتين
4

أبوظبي: «الخليج»

أبرمت مجموعة «&e»، المعروفة سابقاً باسم مجموعة «اتصالات» شراكة استراتيجية مع شركة «ميتا»، المعروفة سابقاً باسم «فيسبوك»؛ وذلك في إطار تحول المجموعة لتصبح تكتلاً تكنولوجياً عالمياً. وسوف تمكن هذه الشراكة الجديدة مجموعة «&e» من أن تصبح لاعباً رائداً في مجال التكنولوجيا يقود الابتكار ويعزز الأداء التنظيمي ويغذي ثقافة المجموعة الداخلية في المناطق التي تعمل فيها.

وبموجب هذه الشراكة، ستعمل «&e» و«ميتا» على تطوير حالات الاستخدام التي تتكامل مع أحدث منتجات «ميتا» وحلولها، وكذلك ستعمل على رقمنة خدمات المشتركين، وتعزيز تجارب الواقع المعزز (AR) والواقع الافتراضي (VR) والتجارة الإلكترونية من خلال خططها للاتصال الرقمي.

وستهدف «&e» في إطار إستراتيجيتها إلى تعزيز مكانتها العالمية من خلال التطوير الإبداعي والأتمتة، وتجارب التقنيات الغامرة، والشراكات الاستراتيجية. وعلى الصعيد الداخلي، ستركز المجموعة على تحفيز ثقافة عمل ذات إنتاجية متطورة من خلال إنشاء مسارات تعليمية وشهادات تخصصية وبرامج تأهيل وورش العمل، بالإضافة إلى تنفيذ خطط الاتصال الداخلي المتقدمة وتكثيف التعاون في بيئة العمل.

إمكانات غير محدودة

وقال حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة «&e»: «تنسجم شراكتنا مع ميتا مع أهدافنا الطموحة لإيجاد إمكانات غير محدودة مبنية على خدمات وحلول الاتصالات والشراكات المثمرة، حيث نعمل على تطوير شراكات قوية واستكشاف فرص النمو الجديدة أثناء رحلة التحول للمجموعة التي تهدف في أساسها إلى تحقيق المنفعة لعملائنا ومساهمينا. ونتطلع إلى تعاون مثمر مع ميتا حيث نواصل إنشاء نموذج أعمال أكثر تقدماً ينسجم مع أهدافنا التنموية للبقاء في طليعة المستقبل الرقمي».

وأضاف دويدار: «يتمثل أحد العناصر المهمة في شراكتنا مع ميتا في تصميم تجارب رقمية مرنة وسلسة لجميع عملائنا نسعى من خلالها إلى تمكينهم من تنفيذ أجندة التحول الرقمي الخاصة بهم، وستكون شبكاتنا المتقدمة للجيل الخامس بمثابة منصة تجمع العديد من التقنيات وترتقي بالتجارب عبر الإنترنت لتساعد عملاءنا على تبني أنماط الحياة الرقمية بالدرجة الأولى وبأكثر كفاءة».

تحول رقمي

من جهته، قال فارس عقاد، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى «ميتا»: «نركز في «ميتا» على مواصلة تقديم منتجات وأدوات مبتكرة، حتى نتمكن من الاستمرار في مساعدة الشركات والشركاء على التواصل مع الناس. ونحن متحمسون للعمل مع مجموعة «&e» لتعزيز تحولهم الرقمي وتنميته والاستفادة من تقنيات «ميتا» لصالح عملائهم».

وستعمل الممكنات الرئيسة لمجموعة «&e» على إيجاد القواعد والأسس من خلال الاستفادة من جوهر تميزها؛ لتعميم أفضل الممارسات على شركاتها التي تتبع لها، وتأسيس أدوات لقياس وتحليل التقدم، مع تعزيز حضور علامتها التجارية في حالات الاستخدام المستهدفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"