عادي
في ختام موسم مضمار أبوظبي

«أزادي ستار» بطل التاج الثلاثي العربي

23:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ستار ينطلق نحو خط النهاية (تصوير: محمد السماني)

أبوظبي: محمد مصطفى

توج الجواد «أزادي ستار» للإسطبلات الوطنية، بلقب الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة التاج الثلاثي العربي «الفئة الثالثة»، في حفل ختام الموسم الذي نظمه نادي أبوظبي للفروسية وتضمن 6 أشواط قوية.

وحقق «أزادي ستار» بإشراف هلال العلوي وقيادة برناردو الفوز لقب التاج الثلاثي العربي عن جدارة في الشوط الخامس لمسافة 2400 متر، وتفوق على 9 خيول وترك الوصافة للمهرة «سلطانة» بفارق 3.5 طول.

وافتتح ألقاب الحفل «ابن دي فياليت» الملوك لفاتن أحمد رشاد، بعد أن فاز بسباق «البثنة» لمسافة 1200 متر،ونجح «جولد سيلفر» لزياد كلداري بقيادة الفارس سام هتشكوك، في التتويج بلقب الشوط الثاني من سباق كأس الوثبة ستاليونز لملاك الإسطبلات الخاصة لمسافة 1600متر، وتفوق على «أيه إف العريق» الذي حل وصيفاً.

وذهب لقب سباق الحيل في الشوط الثالث، لمسافة 2200 متر، إلى «إيه إف رامز» لخالد النابودة بإشراف أورتيل وقيادة تاج أوشي، وفاز «ريم بينونة» العائد إلى أبوظبي ريسينج بلقب الشوط الرابع «سباق القور» لمسافة 2200 متر تكافؤ، بقيادة الفارس تاج أوشي محققاً ثنائية الحفل.

وأسدل الستار على آخر أشواط الحفل بالشوط السادس والأخير، ونجح «هوي بلاي» العائد إلى نقابة بورسلي في تحقيق أول فوز له بالموسم الحالي بقيادة الفارس عبدالعزيز البلوشي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"