عادي

اجتماع مرتقب لتقرير مصير شهد مع «أسود الرافدين»

13:37 مساء
قراءة دقيقتين
1

بغداد: زيدان الربيعي
بات مصير مدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم عبد الغني شهد معلقاً باجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العراقي لكرة القدم الذي سيعقد اجتماعاً خاصاً الأسبوع المقبل لمناقشة هذا الموضوع بشكل خاص.
وقال علي جبار، النائب الأول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم: إن «مسألة بقاء المدرب عبد الغني شهد أو مغادرته لمهمة قيادته تدريب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم ستبقى مرهونة بقرار من المكتب التنفيذي للاتحاد الذي سيجتمع الأسبوع المقبل لمناقشة هذا الموضوع».
وأوضح، أن «مهمة المدرب عبد الغني شهد هي مهمة وطنية لمباراتين كما تم إيضاحها أمام جميع الطواقم التدريبية التي تم ترشيحها لتدريب المنتخب العراقي الأول خلفاً للمدرب السابق زيليكو بتروفيتش».
ودعا جبار، الاتحاد العراقي لكرة القدم، إلى «العمل بشكل مكثف لتجديد المنتخب العراقي الأول بشكل جيد وبطريقة تتناسب مع الاستحقاقات المقبلة التي هي بعيدة جداً الآن»، مبيناً، أنه «يفترض أن يكون الطاقم التدريبي للمنتخب العراقي متواجداً وينخرط في معسكرات تدريبية خارجية طويلة الأمد ويخوض فيها مباريات كثيرة مع منتخبات كبيرة بغية الوصول إلى منتخب لائق يمثل العراق أفضل تمثيل».
ورأى، أن «العراق يمتلك الآن المنتخب الأولمبي وكذلك منتخب الشباب؛ إذ يتواجد في صفوفهما العديد من اللاعبين الجيدين، فضلاً عن وجود عدد جيد من اللاعبين المغتربين القادرين على حمل اسم المنتخب».
وختم بالقول: «يجب إعطاء فرصة مناسبة للطاقم التدريبي الذي سيقود المنتخب العراقي لخلق توليفة مثالية وصناعة منتخب يعيد أمجاد الكرة العراقية مرة أخرى».
يذكر أن الاتحاد العراقي لكرة القدم تعرض إلى هجمة شرسة من قبل الإعلام العراقي، وكذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خروج المنتخب العراقي من منافسات التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"