عادي

الحبتور والباشا في نهائي كأس «المنتجع» الشهرية للبولو

20:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من مباريات قبل النهائي

تختتم السبت بطولة شهر مارس للبولو، والتي ينظمها نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بهانديكاب «6 جول» والتي تجمع بين فريقي الحبتور بقيادة محمد الحبتور وفريق الباشا بقيادة هاني غابش، وتقام المباراة في الخامسة مساء، ويسبقها المباراة الختامية مباراة «الترضية» التي تحدد المركزين الثالث والرابع، وذلك في الرابعة عصراً وتجمع بين فريقي نون ساريسا وهيسكث.

وكان النهائي شهد تأهل فريق الحبتور بعد فوزه على فريق هيسكث 6-5، بينما كان قد فاز في مباراته الافتتاحية على فريق نون ساريسا 3-1.

وتأهل فريق الباشا على حساب فريق نون ساريسا 7- 1.5 وكان قد فاز في المباراة الافتتاحية على فريق هيسكث 6-5.

ويمثل فريق الحبتور كل من محمد الحبتور وحبتور الحبتور وراشد بن دري ومحمد خالد وخوان جوريتش، بينما يمثل فريق الباشا كل من هاني غابش ورجا أبو الجبين وخوستو كوينتو ودياز البريدي.

وفي مباراة المركزين الثالث والرابع، يمثل فريق نون ساريسا كل من ياسين شانسال وراشد العبار واليخاندرو وفاكوندو، فيما سيمثل فريق هيسكث كل من لورين ديسكسون وسانتوس أريارتي وفاكوندو كيلي وتوماس بلاسيوس.

وتأتي أهمية هذه البطولة كونها تسبق بطولة كأس دبي 2022 للبولو والتي يشارك فيها كل فريق يحمل هانديكاب من 6 إلى 8 جول والتي من المقرر أن تنطلق يوم 9 إبريل على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"