عادي

رغم الصفعة.. كريس روك رفض القبض على ويل سميث

13:20 مساء
قراءة دقيقتين
ترجمات
كشف ويل باركر منتج احتفال جوائز الأوسكار أن النجم الفكاهي كريس روك رفض توجيه اتهامات للنجم ويل سميث في أعقاب الصفعة الشهيرة خلال احتفال الأوسكار مساء الأحد.
ووفقاً لباركر الذي كان موجوداً إلى جانب روك عندما حضرت الشرطة للتحدث مع الأخير بعد الواقعة، فإن عناصر الشرطة توجهوا إلى النجم الفكاهي وقالوا: «نحن على استعداد لإحضاره فوراً، يمكنك تقديم شكوى ونستطيع توقيفه».
وأوضح باكر في تصريحات لقناة «آيه بي سي»، أن روك لم يرغب في أن تصل الأمور إلى هذه المرحلة.
وكشف أن إجابة روك كانت بـ«كلا» عندما شرح له عناصر الشرطة الخيارات المتاحة أمامه وسألوه ما إذا كان يرغب في أن يتّخذوا أي تدبير.
وتابع قائلاً: كانوا يضعون الخيارات، وبينما كانوا يتحدثون، كان كريس يرفض هذه الخيارات.
ونقل عن كريس قوله للشرطة «لا أنا بخير» «لا، لا، لا».
في النهاية، رفض روك توجيه اتهامات، لكن الشرطة قالت في بيان يوم الأحد «إذا رغب الطرف المعني في تقرير الشرطة في وقت لاحق، فستكون شرطة لوس أنجلوس متاحة لإكمال تقرير التحقيق».
لكن سميث الذي حصل على جائزة الأوسكار الأولى له بعد الهجوم على المسرح - سيواجه «إجراءات تأديبية» مع مسؤولي حفل توزيع جوائز الأوسكار والتي قد تؤدي إلى التعليق أو الطرد أو عقوبات أخرى.
تماشياً مع معايير السلوك بالأكاديمية، إضافة إلى قانون كاليفورنيا، يتلقى سميث إشعاراً مدته 15 يوماً على الأقل بالتصويت بشأن انتهاكاته والعقوبات، وفرصة الاستماع إليه مسبقاً عن طريق رد مكتوب
وأكد مصدر مقرب لسميث في تصريحات لصحيفة «الصن» البريطانية، أن سميث ومحاميه يكتبون إلى الأكاديمية لمرافعة قضيته قبل جلسة الاستماع المقبلة في 18 إبريل/ نيسان، مضيفاً أن سميث سيكتب خطاباً رسمياً للاعتذار ويستجدي فعلياً العفو.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"