عادي
تستهدف أكثر من 400,000 مستفيد

«إينوك» تحتفي بقدوم رمضان عبر سلسلة مبادرات مجتمعية

21:28 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: «الخليج»
كشفت مجموعة إينوك عن عدد من المبادرات المجتمعية الخاصة بشهر رمضان المبارك، والتي تهدف إلى تعزيز التآزر والترابط ونشر روح التسامح والعطاء بين أفراد المجتمع وموظفي المجموعة، ومن المتوقع أن يستفيد من هذه المبادرات أكثر من 400 ألف شخص.
وفي إطار الشراكة المتواصلة بين المجموعة وجمعية بيت الخير، يتولى المتطوعون توزيع 8 آلاف وجبة إفطار عبر «حافلة إفطار رمضان من إينوك» خلال الشهر الفضيل. وعلاوة على ذلك، تعود «حافلة البقالة من اينوك» مجدداً هذا العام وستتبرع بنحو 10 آلاف صندوق من منتجات البقالة، وسيتولى المتطوعون من موظفي اينوك توزيعها على المحتاجين، وتغطي هذه المبادرات مساكن العمال وبعض المناطق السكنية في دبي.
كما تدعم اينوك حملة «رمضان أمان» التي تنظمها جمعية الإحسان الخيرية وتهدف إلى توزيع 100 ألف وجبة إفطار على العائلات المتعففة في المناطق السكانية في مختلف أنحاء الدولة، وتعتزم المجموعة توزيع صناديق التمر من علامة «الكوزي» على سائقي السيارات المتواجدين في محطات خدمة اينوك عند موعد الإفطار.
وفي هذا السياق، قال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي للمجموعة: نحن في إينوك فخورون بثقافتنا الراسخة في مجال المسؤولية المجتمعية، إذ نهدف خلال رمضان المبارك إلى تعزيز التآزر والتعاضد بين أفراد المجتمع وموظفينا عبر المشاركة في المبادرات الرامية إلى التأثير إيجاباً على المحتاجين ونشر روح العطاء والتراحم بين مختلف فئات المجتمع.
وإلى جانب ذلك، تتعاون اينوك مع «بيت الخير» لتمكين أفراد المجتمع من التبرع بوجبات إفطار صائم بقيمة 15 درهما وزكاة الفطر بقيمة 52 درهماً وكسوة العيد بقيمة 100 درهم في جميع محطات خدمة اينوك.
كما ستتعاون اينوك مع شرطة دبي لتوفير كسوة العيد لنزيلات المؤسسات العقابية والإصلاحية، وتتعاون مع غاز الإمارات وبيت الخير للتبرّع إلى 1000 أسرة متعففة بقسائم لاستبدال أسطوانات غاز البترول المسال، وتساهم المجموعة في دعم المستحقين عبر مبادرة «ملابس» الخيرية التي تهدف إلى جمع التبرعات من الملابس وتقديم الجديد منها مباشرةً للعائلات المستحقة وتدوير الملابس القديمة وبيعها للاستفادة من عوائدها في دعم هذه العائلات بالتعاون مع بيت الخير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"