عادي

استقبال حافل لمنتخب القوس والسهم للناشئين

00:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الكعبي مع بعثة المنتخب

عادت بعثة منتخب الإمارات الوطني للقوس والسهم إلى أرض الوطن مكللة بغلة وفيرة بلغت 10 ميداليات ملوّنة، في ختام مشاركتها في البطولة العربية للناشئين التي أقيمت في العاصمة الموريتانية نواكشوط.

وقام الدكتور سعيد الكعبي رئيس اتحاد القوس والسهم، وفهد سالم الحمادي، رئيس اللجنة الفنية، وأسرة اتحاد اللعبة باستقبال البعثة وسط أجواء رائعة في مطار دبي الدولي، وقد ضمت 7 رماة من الجنسين ومدير المنتخب مطر سالم.

وحقق منتخبنا 14 ميدالية، بواقع 6 ميداليات ذهبية، وميدالية فضية، و3 ميداليات برونزية. فعلى صعيد الفرقي، كسب الفريق ميداليتين ذهبيتين في منافسات الذكور والإناث، وميداليتين ذهبيتين على صعيد منافسات المختلط، وفي الفردي حققت آمنة محمد المنصوري من منتجع الفرسان الميدالية الفضية، وشيخة خلفان السويدي من نادي الفجيرة للألعاب القتالية، الميدالية الذهبية، وعلياء صالح من نادي الفجيرة للألعاب القتالية الميدالية البرونزية، وناصر علي من نادي الفجيرة للألعاب القتالية الميدالية الذهبية، وسعيد محمد من دبا الحصن الميدالية البرونزية، وخليفة مصبح الكعبي من نادي المدام الميدالية البرونزية.

وتقدم الدكتور سعيد الكعبي بالتهنئة لقيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بهذا الإنجاز، مؤكداً أن النتائج والأداء الذي قدمه المنتخب في هذا البطولة يجعلنا نستبشر خيراً بمستقبل واعد لهذه اللعبة الأولمبية، ونواصل المضي قدماً في الاستراتيجية التي حددناها في الاتحاد للبناء وفق أسس ومعايير فنية وعلمية وعملية يكون أساسها الجيل الصاعد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"