عادي

الإصابة تبعد كرار نبيل عن القوة الجوية

17:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كرار نبيل
بغداد: زيدان الربيعي
أكد نادي القوة الجوية الرياضي العراقي، غياب لاعب فريقه الكروي الأول كرار نبيل عن الفريق خلال مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا التي ستقام في السعودية في السابع من الشهر الحالي بسبب الإصابة.
وذكر المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية الرياضي في منشور له على الصفحة الخاصة بالنادي على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك»، أن «الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب فريق القوة الجوية الأول لكرة القدم كرار نبيل أثبتت أنه يحتاج إلى مدة زمنية للراحة بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً».
وأضاف، أن «اللاعب كرار نبيل تخلف عن المشاركة مع فريق القوة الجوية في معسكره التدريبي المقام حالياً في محافظة السليمانية بإقليم كردستان العراق».
وتابع، أن «الطاقم التدريبي لفريق القوة الجوية الذي يقوده المدرب حكيم شاكر، قرر عدم الاستعانة بخدمات اللاعب كرار نبيل في بطولة دوري آسيا بسبب الإصابة».
الجدير بالذكر، أن فريق القوة الجوية يقيم الآن معسكراً تدريبياً في محافظة السليمانية في إطار استعداداته للمشاركة في البطولة المذكورة؛ حيث تم تأجيل مبارياته في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم اعتباراً من الجولة السادسة والعشرين التي ستنطلق يوم الاثنين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"