عادي

«الشارقة الرياضية» في رمضان.. رصد وتحليل وجوائز قيمة

23:48 مساء
قراءة دقيقتين
برنامج «ملاعبنا» يستمر في رمضان

تنطلق قناة الشارقة الرياضية في دورتها البرامجية خلال شهر رمضان وفي جعبتها سلسلة من البرامج التي تأخذ مشاهديها إلى أشهر الملاعب العربية والخليجية والعالمية.

ويستمر برنامج «واحد من الثلاثة» خلال شهر رمضان، في طرح أسئلة على المشاهدين تختبر معلوماتهم وثقافتهم الرياضية.

ويقدم البرنامج خالد الحمادي وعلي العليلي وإبراهيم الزعابي وعلي الكلباني، ويعرض أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس، في الساعة الخامسة مساء، مع بث حلقات استثنائية منه أيام عيد الفطر.

الخط الرياضي

ويطل برنامج «الخط الرياضي» من الاثنين إلى الخميس في الساعة الثالثة والنصف مساء، ويقدّمه الإعلاميان أحمد سلطان وإبراهيم الزعابي.

الدوري المحلي

ويرصد برنامج «ملاعبنا» مجريات الأحداث الرياضية على الساحة الإماراتية، من خلال استضافة نخبة من الخبراء والمحللين. ويقدم البرنامج، الإعلاميون: إبراهيم الزعابي ومحمد رمضان وخالد الحمادي، وعلي العليلي وأحمد سلطان، ويبث من الأربعاء إلى السبت في الساعة 11:30 مساء.

ولهواة اليوم وأبطال المستقبل، خصصت «الشارقة الرياضية» برنامج «ملاعب الناشئة» الذي يعرض يوم الثلاثاء الساعة 10:30 مساء، ويسلط الضوء على جميع الأنشطة والفعاليات والمباريات الخاصة بجيل المستقبل.

ومع برنامج «رياضة المرأة»، ترصد قناة الشارقة الرياضية النجاحات النسوية في القطاعات الرياضية،والبرنامج من تقديم الإعلامية إيمان آل علي، ويبث يوم الأربعاء 10:30 مساء.

ويرافق برنامج «نبض الملاعب» جمهور المشجعين على مدرجات الملاعب، لأخذ آرائهم والتفاعل معهم أثناء المباريات، والتي يخصص لها استوديوهات خاصة للتحليل والنقد واستعراض آراء الخبراء في أداء الفرق المشاركة فيها.

وينطلق برنامج «مع العرب» إلى الدوريات العربية، متطرقاً إلى المشاكل والتحديات التي تواجه كرة القدم العربية وسبل تطويرها، ويقدم البرنامج زكريا مستوي، ويعرض يوم الثلاثاء 11:00 مساء.

ولعشاق كبريات الدوريات العالمية، يرافق الإعلاميان عبد الرحيم الحمادي، وعلي دعدوع، عشاق الرياضة في برنامج «العالم في كرة»،ويعرض البرنامج كل اثنين في الساعة 11:30 مساء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"