عادي

«الشقي» يُتوج بلقب أريلة الشراعي 60 قدماً

23:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين

أبوظبي: «الخليج»

توج «الشقي» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بلقب سباق أريلة للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً الذي نظمه نادي أبوظبي للرياضات البحرية برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة.

ونال البطل 240 ألف درهم وسيارة، فيما حل وصيفاً «حشيم» للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان وحصل على 210 آلاف درهم وسيارة، أما المركز الثالث فكان من نصيب «الظفرة» للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان وحصل على 200 ألف درهم وسيارة، واحتل المركز الرابع «التبر» لراشد محمد راشد بن غدير وحصل على 145 ألف درهم، فيما حل خامساً «الوصف» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وحصل على 140 ألف درهم.

توج الفائزين ماجد عبد الله المهيري عضو مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، وماجد عتيق المهيري رئيس اللجنة المنظمة للسباق، وخليفة راشد الرميثي مشرف السباقات الشراعية التراثية في النادي.

وأكد أحمد ثاني مرشد الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية أن دعم القيادة الرشيدة للتراث البحري الأصيل أدى للزخم الكبير الذي تعيشه هذه الرياضة، كما وجه التهنئة للفائزين والمشاركين في السباق، مؤكداً أنه لا خاسر في هذا المحفل الرياضي التراثي الكبير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"