عادي

تعرف إلى رأي كلوب بصلاح وماني بعد موقعة مصر والسنغال

16:20 مساء
قراءة دقيقتين
أعتبر الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي ان مواجهة مصر والسنغال في تصفيات مونديال 2022 كانت جميلة، مبدياً سعادته لتأهل لاعب «الريدز» والسنغال ساديو ماني للعب في كأس العالم،واحباطه بسبب عدم تأهل صلاح.
وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة واتفورد السبت في الدوري الإنجليزي:«أنا سعيد للغاية لساديو ومحبط للغاية لصلاح».
وتحدث عن مباراة السنغال ومصر،وأكد ان ذلك لن يؤثر على ليفربول، وقال«لقد كان الأمر عاطفياً لصلاح وماني ولكن كلاهما محترف وسيتعاملان مع الأمر بشكل جيد الآن»، متابعاً بعدما ابدى اعجابه بمنتخب السنغال:«أعتقد أن السنغال فريق جيد للغاية وهم أفضل منتخب في إفريقيا حالياً، ولديهم العديد من اللاعبين الرائعين».
وأكد كلوب أيضاً ان مصر «قاتلت بقوة ولعبت بشكل جيد ووصلت لخط النهاية لكن لم تتمكن من إنهاء المهمة بنجاح».
ونفى كلوب ان يتأثر محمد صلاح بما حصل في السنغال، وقال«محمد يريد الفوز مجدداً مع ليفربول. رغبته الآن ستكون أكبر من أي وقت مضى. إنه شخص ذكي للغاية.وهو كان يعلم أن السنغال فريق صعب في اللحظة الحالية».
وبالنسبة لمباراة واتفورد السبت وإذا كان ليفربول سيصعد لصدارة الدوري الإنجليزي، قال كلوب: السيتي كان يلعب قبلنا معظم الوقت لكن الآن سنلعب قبله، إلا أن ما يهم هو الإستعداد بشكل جيد لواتفورد، لديهم مدرب خبير جداً( روي هودجسون) وقد فاز بآخر مباراة».
ودعا جماهير أنفيلد رود إلى تشجيع الفريق بقوة السبت، وقال: نحتاج إلى أفضل أجواء ممكنة في الأنفيلد،وفي حال لم تكن قادراً كمشجع على الصراخ أو الغناء، فلتعطي تذكرتك لشخص آخر.
ويستأنف مانشستر سيتي وليفربول معركتهما الطاحنة على لقب الدوري مع دخول الموسم أمتاره الأخيرة، وذلك بعد استراحة «المحارب» التي فرضتها نافذة المباريات الدولية.
ومع وصول الدوري إلى مرحلته الحادية والثلاثين، يتصدر سيتي الترتيب بفارق نقطة فقط عن ليفربول، وكل منهما يطمح الى أكثر من لقب الدوري الممتاز لأن الفرصة ما زالت قائمة أمام الأول لإحراز ثلاثية وأمام الثاني للفوز برباعية تاريخية.
وبعدما كان الفارق بين الفريقين 14 نقطة، انتفض ليفربول وقدم سلسلة من المباريات الرائعة، ليعود بقوة الى دائرة الصراع ويهدد سيتي بالتنازل عن اللقب.
وما يزيد من وتيرة المنافسة بين الفريقين أنهما سيتواجهان مرتين هذا الشهر، الأولى في الدوري على «ستاد الاتحاد» في العاشر من أبريل في مباراة قد تكون نتيجتها حاسمة لتحديد وجهة اللقب، والثانية بعدها بأسبوع على ملعب «ويمبلي» في نصف نهائي مسابقة الكأس.
ومن المفترض أن تكون زيارة واتفورد إلى ملعب «أنفيلد» الخاص بليفربول، ورحلة سيتي إلى ملعب بيرنلي، مهمتين سهلتين لفريقي المدربين الألماني يورجن كلوب والإسباني جوزيب جوارديولا، أقله على الورق، مع الأخذ بعين الاعتبار الاختبارين اللذين ينتظرانهما خلال منتصف الأسبوع المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"