عادي

زايد بن حمد يشيد بنجاح بطولة العرب لمربي الخيل

00:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
زايد بن حمد مع الفائزين

شهد الشيخ زايد بن حمد آل نهيان نائب رئيس مجلس ادارة جمعية الإمارات للخيول العريبة، ختام فعاليات النسخة الأولى لبطولة العرب لمربي الخيول العربية، المخصصة للملاك والمربين العرب التي نظمتها جمعية الإمارات للخيول العربية بالصالة الكبرى في أكاديمية بوذيب على مدى يومين، بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس جمعية الإمارات للخيول العربية.

وشهد الختام تألق الخيول من إنتاج إسطبلات «الأريام العربية» بحصولها على 7 ألقاب متضمنة 3 ذهبيات، فيما نال ذهبية واحدة كل من مرابط دبي، وعجمان وعلي هميلة المزروعي.

وأسدل ختام بطولة العرب الستار على موسم قوي لجمعية الإمارات للخيول العربية، حافل بالعمل والفعاليات التي أكدت قدرة الجمعية على التنظيم الاحترافي، وحسن إدارتها وإشرافها على جميع بطولات الجمال بالدولة.

وأكد الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، أن النسخة الأولى لبطولة العرب لمربي الخيل جاءت خير ختام لموسم حصاد شهد نقلة نوعية كبيرة في عدد وجودة البطولات، وآليات دعم الملاك والمربين، إلى جانب الاهتمام بالكوادر الوطنية في إدارة البطولات في جميع المجالات الفنية والتنظيمية.

وأشاد الشيخ زايد بن حمد بالنجاح الكبير الذي حققته الجمعية باستضافتها لاجتماع كونجرس«الايكاهو» للمرة الأولى بالدولة، والذي شهد حراكاً كبيراً وقرارات تاريخية غير مسبوقة تتعلق بتغيير دستور «الايكاهو» ومسمى المنظمة في الفترة المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"