عادي
نقلت تحيات متبادلة بين خليفة والسيسي

سفيرة الدولة تقدم أوراق اعتمادها إلى الرئيس المصري

20:09 مساء
قراءة دقيقتين
الإمارات

قدمت مريم خليفة الكعبي سفيرة الدولة لدى جمهورية مصر العربية أوراق اعتمادها إلى عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وذلك في مقر الرئاسة المصرية بقصر الاتحادية.

ونقلت السفيرة تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى الرئيس المصري وتمنياتهم لبلاده وشعبه المزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه حمَّل رئيس جمهورية مصر العربية، السفيرة تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وتمنى الرئيس، للسفيرة التوفيق في مهام عملها، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامها.

من جهتها أعربت السفيرة عن اعتزازها بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية مصر العربية، وحرصها على تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، وسبل تنميتها وتطويرها بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الشقيقين. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"