عادي

شراكة بين شباب الأهلي و«كاسيو»

19:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كشفت كاسيو الشرق الأوسط، مبتكرة علامة جي-شوك، عن تعاونها مع نادي شباب الأهلي، أحد أكبر وأعرق الأندية الوطنية، لإطلاق 200 قطعة من طرازها الحصري للساعات ومحدود الإصدار، وستتوفر الساعات في متجر النادي.
وتم الإعلان عن توقيع الاتفاقية وإطلاق الإصدار الاستثنائي من الساعة المميزة خلال مؤتمر صحفي وحفل توقيع بحضور تاكاشي سيميا، المدير العام لشركة كاسيو الشرق الأوسط، وخالد الزاهد، المدير التنفيذي لنادي شباب الأهلي، وعبداللطيف الصايغ، المسؤول التجاري والإعلامي لنادي شباب الأهلي، ويحيى الغساني لاعب الفريق الأول لكرة القدم.
وقال تاكاشي سيميا: تواصل جي-شوك بناء علاقات متميزة مع ألمع أندية كرة القدم والهيئات الرياضية العالمية، إذ تشكل الرياضة جزءاً أساسياً من هويتنا، فضلاً عن حرصنا على بناء روابط وثيقة مع عملائنا من عشاق الرياضة، وتولي كاسيو وعلامتها جي-شوك الشراكات وعلاقات التعاون اهتماماً كبيراً، لذا يسعدنا التعاون مع نادي شباب الأهلي لكرة القدم.
وقال عبد اللطيف الصايغ: يُعد نادي شباب الأهلي اسماً رياضياً عريقاً ويتشارك رؤيةً جماعيةً في الترويج لنمط حياة أكثر نشاطاً وصحة، وهو ما تساعدنا هذه الشراكة على تحقيقه، فضلاً عن دورها في الارتقاء باسم نادينا على مستوى المنطقة والعالم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"