عادي
بمشاركة 13 فريقاً

شرطة دبي تنظم بطولة الوفاء الرمضانية

23:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال المؤتمر الصحفي للاعلان عن بطولة الوفاء الرمضانية

دبي: سومية سعد

أعلن غانم أحمد، منسق بطولة الوفاء الرمضانية لكرة القدم 2022 في نسختها الرابعة، عن انطلاق البطولة اعتباراً من 3 رمضان، وتتكون البطولة من 13 فريقاً تم تقسيمها إلى 3 مجموعات، فيما يسدل الستار يوم 19 رمضان على المنافسات بإقامة المباراة النهائية.

ويأتي تنظيم البطولة لترسيخ الدور المجتمعي لشرطة دبي، وشعورها بالمسؤولية تجاه النشء والأسرة، بضرورة استثمار وقتهم في مختلف المجالات التعليمية والرياضية والتوعوية، لما في ذلك من أثر إيجابي في بناء شخصياتهم.

وجاء الإعلان عن تفاصيل البطولة خلال مؤتمر صحفي عُقد بنادي ضباط الشرطة بحضور النقيب عوض مبارك عبدالله، منسق مبادرة «الروح الإيجابية» المجتمعية في شرطة دبي، وفاطمة بوحجير منسقة مبادرة الروح الإيجابية.

وقال عبدالله إن تنظيم الدورة الرمضانية هذا العام هو امتداد للنجاحات التي حققتها دورة «الوفاء الرمضانية» في نسخها الثلاث السابقة، وإن الدورة هي إحدى مبادرات مركز شرطة الراشدية للتواصل مع قاطني منطقة اختصاص المركز، وتوثيق العلاقة بين شرطة دبي والأفراد، من خلال التواصل والتعاون والعمل معاً.

وأشار إلى تنظيم البطولة ضمن كأس التحدي بمناسبة العام الخمسين، بالشراكة مع بلدية دبي، ومجلس دبي الرياضي، وذلك في حديقة ند الحمر، ومركز شرطة الراشدية، والشركاء الاستراتيجيين: بلدية دبي، ومجلس دبي الرياضي، ومبادرة الروح الإيجابية.

وفي ختام المؤتمر تم سحب القرعة للفرق المشاركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"