عادي
أبرم مذكرة تفاهم مع وزارة الشباب المصرية

مركز الشباب العربي يتعاون مع جامعة الدول العربية

01:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شما المزروعي خلال توقيع المذكرة مع جامعة الدول العربية

إكسبو 2020 دبي : الخليج

وقّع مركز الشباب العربي مذكرة تفاهم مع جامعة الدول العربية، لتمكين الشباب العرب في البلدان العربية وإشراكهم في العمل الشبابي، وتنفيذ مبادرات مشتركة لتعزيز الهوية ودعم الشباب من خلال التنمية، وذلك ضمن أعمال الاجتماع العربي للقيادات الشابة، الذي ينظمه مركز الشباب ضمن فعاليات القمة العالمية للحكومات 2022.

وجرت مراسم التوقيع بحضور السفيرة الدكتورة هيفاء أبو غزالة، الأمين العام المساعد، رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية في جامعة الدول العربية، وشما المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب، نائب رئيس مركز الشباب العربي، وسعيد النظري، المدير العام للمؤسسة الاتحادية للشباب، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية في مركز الشباب العربي.

وبموجب مذكرة التفاهم بين مركز الشباب العربي وجامعة الدول العربية سيعمل الطرفان على دعم الأنشطة الشبابية والرياضية في البلدان العربية، وتنفيذ مبادرات مشتركة لتعزيز الهوية الشخصية وبناء القدرات وصقل المهارات وإشراك الشباب.

كما وقع مركز الشباب العربي ووزارة الشباب والرياضة في جمهورية مصر العربية مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في المشاريع والبرامج والمبادرات المشتركة التي تعود بالفائدة على الشباب العربي وتشجعه على المشاركة المجتمعية الهادفة وتبادل الأفكار والخبرات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"